احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن القرفة الحد من ارتفاع الكرياتينين واليوريا في أمراض الكلى


يمكن القرفة الحد من ارتفاع الكرياتينين واليوريا في DiseaseCinnamon الكلى هو سيسي ينظر مشترك في الطبخ لدينا، ولكن قلة من الناس تعرف أنه أيضا يمكن أن تساعد في الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين ومستوى كعكة عالية في أمراض الكلى.

ما ينبغي الكلى مرضى مع ارتفاع الكرياتينين ومستوى كعكة عالية تفعل؟

بشكل عام، مرة واحدة معطوبة الكلى، فإنها سوف تفقد وظيفة والنفايات التي تحتوي على الكرياتينين وسوف كعكة بناء في الدم، الذي يؤدي المرضى يعانون من بعض أعراض خطيرة، مثل تورم، والغثيان والقيء وفقدان الشهية و الحكة الجلدية. هذه الأعراض سوف يؤدي إلى تراجع نوعية حياة المرضى. لذلك ينبغي أن يكون علاجات فعالة لخفض ارتفاع الكرياتينين واليوريا مستويات عالية.

يمكن القرفة خفض ارتفاع الكرياتينين واليوريا في أمراض الكلى؟

القرفة يمكن أن يكون عشب الطبيعي استخدامها للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين ومستوى كعكة عالية كعلاج المنزل. تعتبر القرفة ومدر للبول، والتي يمكن أن تساعد على زيادة كمية البول. إذا كان المرضى لا تزال لديها البول، فإنها يمكن أن تأخذ القرفة لخفض الكرياتينين عالية ومستوى كعكة عالية. لأنه مع زيادة في كمية البول، والنفايات في الدم يمكن أيضا أن تخرج في البول، والتي تحتوي على الكرياتينين واليوريا. الى جانب ذلك، يمكن للمرضى أن تأخذ القرفة جنبا إلى جنب مع الجنسنغ والهندباء، وهذه كلها مفيدة لمرضى الكلى.

ومع ذلك، ينبغي أن المرضى الذين يعانون أمراض الكلى الالتفات الى ما يأخذون، كشرط المرض تختلف من حالة إلى أخرى، لذلك فعليهم أولا أن يطلب من نصيحة الأطباء لاتخاذ القرفة في قدر الصحيح وبالطريقة الصحيحة.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من الأعشاب لمرض الكلى أو ترغب في الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين واليوريا مستوى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق