احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

GFR 36 في الفشل الكلوي يعني ما وكيفية تحسينه


GFR 36 في الفشل الكلوي يعني ما وكيفية تحسين ItGFR، معدل الترشيح الكبيبي، هو أفضل القيم للإشارة إلى وظيفة الكلى. معرفة المرء GFR يساعد طبيبك للعثور على مرحلة الإصابة بأمراض الكلى. ومن المهم للأطباء لجعل خطة العلاج المناسب، لأن مرحلة مختلفة تحتاج معاملة مختلفة.

GFR 36 في الفشل الكلوي يعني ماذا؟

في العيادة، GFR 36 يعني أن هناك يمكن المتبقية 36٪ وظائف الكلى تعمل بشكل طبيعي، والآن هذا المرض في مرحلة 3، تقريبا المرحلة 4 (أقل من 30٪). بشكل عام، من دون سيطرة جيدة ستسقط المرحلة 3 أمراض الكلى في مرحلة 4 أو 5 بسرعة. ولكن مع مساعدة من العلاج المناسب في الوقت المناسب، وظيفة الكلى قد تحسنت،

كيفية تحسين مستوى GFR؟

النظام الغذائي مناسبا يلعب دورا هاما في علاج أمراض الكلى، لأنه لا يمكن حماية وظائف الكلى من مزيد من الضرر ولكن أيضا يمكن أن تزيد من الأثر العلاجي للعلاج. ولكن إذا كنت ترغب في تحسين وظائف الكلى أو علاج أمراض الكلى، يجب أن تجد العلاج المناسب وأعتبر في الوقت المناسب.

يستخدم الطب الصيني الصغرى، Osmotherapyas واحد من العلاجات الفعالة في علاج أمراض الكلى على نطاق واسع، ويمكن أن تساعد على تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر. بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة مبكرة من هذا المرض، قد تكون لديهم فرصة لعكس مرضهم والعودة إلى الحياة الطبيعية.

تعني قيمة GFR من 36 المرض الآن هي في مرحلة 3 وهناك المتبقية 36٪ وظائف الكلى يمكن أن تعمل بشكل طبيعي، لذلك تحتاج إلى تحسين فورا. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في تحسين GFR الخاص بك أو ترغب في علاج قصور الكلى على نحو فعال، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال WhatsApp / فايبر: +86 18633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق