احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية الوقاية من متلازمة الكلوية مع GFR 34 يذهب إلى الأسوأ


كيفية الوقاية من متلازمة الكلوية مع GFR 34 يذهب إلى WorseWithout مراقبة جيدة، المتلازمة الكلوية مع GFR 34 مايو يذهب إلى ما هو أسوأ، ثم حياة المريض ستكون في خطر كبير، وذلك على المريض الذين هم في هذا الوضع الذي يجب تلقي العلاج المنهجي في أقرب وقت بقدر الإمكان.
ماذا GFR 34 في متلازمة الكلوية يعني؟
يشير هذا التشخيص أن المريض قد تطورت إلى مرحلة مرض الكلى 3 مع انخفاض معتدل وظائف الكلى. مع تفاقم الضرر الكلوي، قد يبدأ المريض إلى تقديم أعراض مثل التعب، وارتفاع ضغط الدم والبروتين في البول، وتورم، حكة، الخ
إذا تركت دون علاج أو لا يمكن أن يسيطر على نحو فعال، وهذا المرض يتطور إلى مرحلة متقدمة من الفشل الكلوي تدريجيا. بالتأكيد سيتأثر متوسط ​​العمر المتوقع المريض.
كيفية الوقاية من متلازمة الكلوية مع GFR 34 يذهب إلى ما هو أسوأ؟
من أجل منع متلازمة الكلوية مع GFR 34 يذهب إلى ما هو أسوأ، يجب على المريض أخذ العلاج المنهجي في أقرب وقت ممكن. مع الأخذ في وقت مبكر العلاج الفعال، فإن المرض لا تتدهور في الضرر المستقبل والكلى حتى يمكن عكسه.
حاليا، آخر التطورات في علاج اضطراب الكلى التلوث العلاج الدم. وهو نهج شمولي، والذي يهدف إلى علاج أمراض الكلى من الأسباب الجذرية لها. من خلال الجمع بين أساليب تنقية الدم المتقدمة مع العلاجات الطب الصيني التقليدي، وهذا يمكن علاج إزالة السموم والنفايات من الجسم، وتمنع استجابة التهابية في الكلى، وإصلاح الخلايا الكامنة الكلى ضعف، ورفع وظائف الكلى بشكل عام، وبالتالي لمنع هذا مرض يذهب إلى ما هو أسوأ.
إذا كنت مهتما في العلاج تلوث الدم أو تريد أن تعرف السيطرة المتلازمة الكلوية وتحسين مستوى GFR الخاص بك، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال WhatsApp / فايبر: +86 18633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق