احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن الفشل الكلوي المريض مع الكرياتينين 5.4 تأخير غسيل الكلى


يمكن الفشل الكلوي المريض مع الكرياتينين 5.4 تأخير غسيل الكلى "مستوى الكرياتينين والدي هو 5.4mg / ديسيلتر، والآن بعض الأعراض، مثل بروتينية، hematura وذمة، وظهرت. وقال طبيبه انه قد لا يحتاج لغسيل الكلى في المستقبل القريب. أريد أن أعرف هل من الممكن لأبي لتأخير أو تجنب غسيل الكلى؟
يمكن للمرضى مع الكرياتينين 5.4 تأخير / تجنب غسيل الكلى؟
في العيادة، والكرياتينين 5.4 يعني أكثر من نصف وظائف الكلى قد ضاعت. حتى الكرياتينين 5.4 هو قيمة خطيرة، إذا تركت دون علاج، والمرضى الذين لديهم للبدء في غسيل الكلى عندما الكلى لهم لا يمكن أن تجعل لهم الحفاظ على الحياة الطبيعية.
ومع ذلك، إذا كان المريض يستطيع اتخاذ العلاج المناسب في الوقت المناسب، فإنها يمكن أن تحصل على فرصة لتأخير غسيل الكلى، وحتى تجنب ذلك.
كيفية تأخير / تجنب غسيل الكلى للمريض مع الكرياتينين 5.4؟
كما ذكرنا أعلاه، يمكن أن يساعد العلاج المناسب للمرضى غسيل الكلى تجنب. أنا هنا يوصي، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy لك، فإنه بدعة من عشبة الطب التقليدي الصيني.
من خلال مكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات وتوسيع الأوعية الدموية، وهذا يمكن معالجة خلق بيئة جيدة لإصلاح وظائف الكلى. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن حماية الكلى من مزيد من الضرر. في هذه الطريقة، وتطور هذا المرض يمكن وقفها، حتى عكسه. كما تقول حالة المرض إلى الجانب الجيد، لا يحتاج المريض للقلق حول غسيل الكلى أكثر من ذلك.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية لعلاج الفشل الكلوي أو ترغب في الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال WhatsApp / فايبر: +86 18633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق