احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

معالجة فعالة لالفشل الكلوي مع الكرياتينين 387


معالجة فعالة لالفشل الكلوي مع الكرياتينين 387Creatinine 387 قد تجاوز بالفعل مستوى الكرياتينين الطبيعي، وهو ما يعني أكثر من نصف وظائف الكلى قد ضاعت. وذلك لفشل الكلى المرضى الذين هم في هذه الحالة، ينبغي أن يأخذوا علاجا فعالا في الوقت الحالي.
الكرياتينين 387 في الفشل الكلوي يعني ماذا؟
كما ذكرنا في البداية، الكرياتينين 387 يعني أكثر من نصف وظائف الكلى قد ضاعت. وبالاضافة الى ذلك، الكرياتينين 387 يعني أيضا وضعت شرط في المرحلة 3 من مرض الكلى المزمن. دون رقابة جيدة، وسوف غسيل الكلى وزرع الكلى يكون في المستقبل القريب. لذلك هناك حاجة ماسة جدا للمرضى الذين يعانون الكرياتينين 387 لتلقي العلاج الفعال.
أي نوع من العلاج غير فعال لعلاج الفشل الكلوي مع الكرياتينين 387؟
حسنا، يجب أن يكون العلاج الفعال من الكرياتينين 387 قادرة على خفض مستوى الكرياتينين من جذورها وتسبب أي آثار جانبية.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كما الابتكار من عشبة الطب التقليدي الصيني، فإنه يمكن خفض ارتفاع الكرياتينين 387 من إصلاح تلف الكلى وتعزيز وظائف الكلى والتي هي شيء الأدوية الغربية وغسيل الكلى لا يمكن التعامل معها.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج الفشل الكلوي؟
هذا العلاج يمكن علاج الفشل الكلوي من خلال وظائف المضادة للتخثر، ومكافحة الالتهابات، وتدهور، وتوسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم وتوفير التغذية للالكلى التالفة. بعد إصلاح تلف الكلى، ويمكن وظيفة الكلى يتعافى تدريجيا، ثم الكلى والقيام بعملهم بشكل طبيعي مرة أخرى، سيتم إزالة السوائل الزائدة ومنتجات النفايات من الجسم عن طريق الكلى، والكرياتينين 387 سيخفض بشكل طبيعي. جميع الأعشاب الصينية في هذه المعالجة هي من الطبيعة، لذلك المرضى لا داعي للقلق حول الآثار الجانبية.
إذا كنت مهتما في هذا العلاج الفعال للفشل الكلوي أو ترغب في الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق