احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما العلاج يمكن أن يمنع FSGS من الفشل الكلوي


ما العلاج يمكن أن يمنع FSGS من FailureFSGS الكلى، توصف بأنها الكبيبات البؤري القطاعي، هو سبب شائع للفشل الكلوي. عموما، في تشخيص الفشل الكلوي الناجم عن FSGS ليست جيدة جدا. لذلك هناك حاجة إلى علاج فعال لتلقي العلاج في وقت مبكر من FSGS.
بشكل عام، الأطفال والشباب أكثر عرضة لخطر أعلى من FSGS من الناس الأكبر. في مرحلة مبكرة، هم أكثر عرضة لإظهار بروتينية الثقيلة، بيلة دموية مستمرة، وارتفاع ضغط الدم وتورم، وخصوصا في الساقين هؤلاء المرضى. إذا FSGS هو غير المنضبط على نحو فعال، فإنه قد يؤدي إلى الفشل الكلوي.
ما العلاج يمكن منع FSGS من الفشل الكلوي؟
عادة، لدينا الكلى هي المسؤولة لتصفية النفايات والماء الزائد والسموم، في حين يشير قد فقدت جزءا من وظيفة الكلى عندما يتم تشخيص الشخص مع FSGS. ونتيجة لذلك، قد تحدث بعض المضاعفات الشديدة كنتيجة للنفايات بناء في الكلى. ووفقا للالتسبب في FSGS، العلاج الطبيعي، ودعا الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، ويستخدم.
مقارنة مع الطب الصيني التقليدي، وهذا العلاج أكثر فعالية. ما هو أكثر من ذلك، فقد واردات التكنولوجيات الطبية الغربية المتقدمة. مع بعض طريقة معينة، يتم سحق الأدوية العشبية الفعالة للعب تأثير المبيدات على الوجه الأكمل. من خلال تأثير متناغم من الأدوية أخذ عن طريق الفم والأدوية التطبيقات الخارجية، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو قادرة على توفير ما يكفي من التغذية إلى الخلايا التالفة وتفعيلها للعب وظيفتها مرة أخرى. هذا العلاج الطبيعي لحث آثار جانبية أقل من المنشطات، وغسيل الكلى وغيرها من العلاجات.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج ل FSGS أو تريد منع الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال WhatsApp / فايبر: +86 18633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق