احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

السكري المريض إعتلال الكلى من أمريكا ينظر إلى أمل الحياة


سانتوس هو المريض 66 سنة من أمريكا، الذي لديه تاريخ مرض السكري لمدة 20 عاما. وقالت إن ذلك بفضل الطب الصيني، وقالت انها شهدت أمل الحياة مرة أخرى.
في البداية، أخذت الأدوية الغربية لخفض نسبة السكر في الدم. في وقت لاحق الطبيب ضبط الأدوية باستمرار، في حين كان لها نسبة السكر في الدم دائما عالية، ويمكن أن لا يتم تخفيض. قبل أربع سنوات، تم تشخيصها بأنها مصابة اعتلال الكلية السكري والفشل الكلوي. لديها أعراض اليدين والقدمين تلة، شاحب الوجه، لا يكاد العرق. تحت يصرون على زوجها، وأنها جاءت إلى الصين لعلاج مرضها.
الضرر من مرض السكري للجسم بشكل رئيسي في سماكة الدم لمنع الأوعية الدموية. لذلك لدينا الطبيب بوضع المفتاح على السيطرة على نسبة السكر في الدم. وفقا لها تاريخ المرض لنحو 20 عاما، وخبراء فريق جعل خطة العلاج فريدة من نوعها بالنسبة لها، وأخذ مفهوم مرة واحدة يتم التحكم في نسبة السكر في الدم، وغيرها من السهل علاج.
استخدام العلاجات إزالة السموم لعلاج مرضها، والتي لديها آثار فتح انسداد الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وتوفير التغذية للكلى وإصلاح الكلى التالفة، يتعافى تدريجيا وظائف الكلى.
بعد أكثر من 20 يوما العلاج الصينية، أصبحت يديها وقدميها دافئة، الكثير من التعرق، واختفى وجه شاحب. اختفت الأعراض السيئة تقريبا. هي وزوجها هي سعيدة وراضية عن النتيجة.
إذا كنت تريد أيضا لعلاج اعتلال الكلية السكري على نحو فعال، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +86 18633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق