احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية الحد من ارتفاع الكرياتينين في أمراض الكلى


كيفية الحد من ارتفاع الكرياتينين في الكلى DiseaseIn أجل الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين في أمراض الكلى، يجب أن يكون كل من العلاج الغذائي والعلاج الطبي، والتي سوف تساعد على تقليل مستوى الكرياتينين في الأساس.

1. العلاج الغذائي

وينبغي أن المرضى حفاظ على نظام غذائي الكلى للعائلات، والنظام الغذائي خططت جيدا سوف يساعد على التقليل من عبء الكلى ومنع مزيد من الضرر في الكلى. مبادئ غذائية شائعة تحتوي منخفض البروتين، وانخفاض الملح، والسوائل منخفضة، وانخفاض والبوتاسيوم والفوسفور منخفضة.

2. العلاج الطبي

العلاج الطبي المشترك يتضمن العلاج الغربية والعلاج الصيني، كلاهما مفيد للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين.

عموما، في البلدان الغربية، والأطباء عادة ما يوصي مرضى الكلى في الحصول على بعض الادوية الغربية للسيطرة على أعراضهم، وذلك للمرضى الذين يعانون ارتفاع مستوى الكرياتينين، وأنها يمكن أن يستغرق بعض مدرات البول لزيادة إخراج البول، والتي سوف أيضا إزالة الكرياتينين من الدم. عندما يكون مستوى الكرياتينين هو العلوي إلى 5 ملغ / ديسيلتر، وغالبا ما تشير إلى المرضى الذين يعانون أمراض الكلى لغسيل الكلى. ورغم أن هذه العلاج الطبي يمكن أن يساعد المرضى على الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين بشكل فعال، ولكن الادوية الغربية غالبا ما تكون لديهم بعض الآثار الجانبية على المرضى، وبمجرد التوقف عن استخدام هذه الأدوية، سيتم الحصول على مستوى الكرياتينين العالي. وهذا العلاج غير قادر على إصلاح تلف الكلى.

في الصين، ونحن عادة استخدام بعض العلاجات الصينية للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، وتشمل العلاجات الشائعة الأعشاب الصينية، حمام طبي وحمام القدم والتي يمكن أن تساعد في إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى. مرة واحدة يتم تحسين وظائف الكلى، والكرياتينين يمكن تسربت في البول، ثم سيتم تخفيض ارتفاع مستوى الكرياتينين في الأساس.

إذا كنت ترغب في الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين في أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال WhatsApp / فايبر: +86 18633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق