احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى مع كعكة 63 و الكرياتينين 2.7: كيفية التعامل معها


مرض الكلى مع كعكة 63 و الكرياتينين 2.7: كيفية التعامل مع ITI أم مريض مرض الكلى والآن لي كعكة 62، الكرياتينين هو 2.7. أريد أن أعرف ما تعني هذه الأرقام بالنسبة لي؟ وكيفية الحد منها؟
ما يمكن BUN 63 تخبرنا؟
لدينا الكلى السليمة تصفية اليوريا النيتروجين من الدم وإزالته في البول. إذا كان هناك أمراض الكلى والكلى لا تعمل بشكل جيد، فإن اليوريا والنيتروجين البقاء في الدم. حتى كعكة هو مقياس وظيفة الكلى. مستوى BUN العادي هو 7-20 ملغ / ديسيلتر من اليوريا. إذا كعكة الخاص بك هو أكثر من 20، الكليتين قد لا تعمل بكامل قوتها. الآن مستوى BUN 63، فهذا يعني الفشل الكلوي الحاد جدا.
ماذا الكرياتينين 2.7 يعني؟
يجب أن يعرف الناس أن مستوى الكرياتينين لن تزيد حتى فقدت حوالي 40-50٪ من وظائف الكلى. حتى الكرياتينين 2.7 يعني قد فقدت الكثير من وظائف الكلى، وحالة قد وضعت بالفعل في المرحلة 3 من مرض الكلى المزمن الآن.
كيفية علاج أمراض الكلى مع كعكة 63 و الكرياتينين 2.7؟
الآن أنها هي سبب الفشل الكلوي وضعف وظائف الكلى، والطريقة الأساسية هي لاصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى، في هذه الحالة، يمكن أن الكلى العودة إلى العمل بشكل طبيعي مرة أخرى، وأيضا الفشل الكلوي المزمن وغسيل الكلى يمكن الوقاية بشكل فعال.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy واحدة من العلاج الأكثر فعالية لأمراض الكلى، ويمكن أن يساعد المريض لتحقيق تلك الأهداف. حتى مرض الكلى، يمكنك أن تجرب ذلك.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذا العلاج لأمراض الكلى أو ترغب في الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين واليوريا مستوى فعال، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق