احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا الكرياتينين مستوى 5.1 يعني في أمراض الكلى


ماذا الكرياتينين مستوى 5.1 يعني في مستوى الكلى DiseaseCreatinine هو عنصر مألوف نسبيا لمرضى الكلى. إذا كان لنا أن نترك عوامل أخرى، وارتفاع مستوى الكرياتينين يعني الفشل الكلوي الحاد واختلال وظائف الكلى.
ماذا مستوى الكرياتينين 5.1 يعني؟
1. مستوى الكرياتينين 5.1 يعني وظائف الكلى الفقيرة، وقد فقدت حوالي 40-50٪ من وظائف الكلى. وذلك لأن الكلى لدينا قدرة تعويضية قوية جدا، ومستويات الكرياتينين لن تزيد حتى فقدت نحو نصف وظائف الكلى.
2. مستوى الكرياتينين 5.1 يعني الشرط قد وضعت بالفعل في مرحلة 4 من مرض الكلى المزمن. إذا كان الشرط لا يمكن السيطرة عليها في الوقت المناسب ولكن يذهب إلى ما هو أسوأ، وسوف تتطور قريبا إلى المرض الكلوي النهائي الذي يتطلب غسيل الكلى وزرع الكلى في المستقبل القريب.
كيفية الحد من الكرياتينين 5.1 في أمراض الكلى؟
العلاجات الشائعة لخفض مستوى الكرياتينين 5.1 تشمل الأدوية واتباع نظام غذائي معقول وغسيل الكلى. ولكن أيا منها يمكن أن تقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين بشكل دائم، لذلك هنا أود أن أوصي الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لك، وهي واحدة من أحدث علاج لمرض الكلى. من خلال حماية الكلى التالفة وحماية الكلى المتبقية، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى تدريجيا. مرة واحدة وظيفة الكلى حصلت على تحسن، فإن ارتفاع مستويات الكرياتينين وغيرها من الأعراض التي تسببها أمراض الكلى تعود إلى مستوياتها الطبيعية بشكل طبيعي.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو ترغب في الحد من ارتفاع الكرياتينين، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +86 18633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق