احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي آثار جانبية لزرع الكلى


هل هناك أي آثار جانبية لزرع الكلى Transplantkidney هي واحدة من أفضل الخيارات المتاحة لعلاج الفشل الكلوي المريض. مقارنة مع العلاج غسيل الكلى، فإن نجاح عملية زرع الكلى نقل المرضى نهاية مرحلة المرض الكلوي بالقرب من وظائف الكلى الطبيعية.

متى يمكن المريض مباشرة بعد زرع الكلى؟

متوسط ​​العمر المتوقع بعد عملية زرع الكلى الناجح هو أطول من مع البقاء على غسيل الكلى. أظهرت بيانات من خدمة الصحة الوطنية الاسكتلندية أن متوسط ​​العمر المتوقع في المرضى الذين يتلقون الكلى جثي كان 17.19 سنة، مقارنة مع سنوات فقط 5.84 لأولئك الذين بقوا على غسيل الكلى.

هل هناك أي آثار جانبية لعملية زرع الكلى؟

ويعتقد العديد من المرضى نهاية مرحلة المرض الكلوي نوعية حياتهم أفضل مع نجاح عملية زرع الكلى. مرضى زرع يمكن أن يتمتع السفر دون أي قيود، وكان لديهم عدد قليل جدا من القيود الغذائية بعد عملية زرع. كما واقع الأمر، هناك عدد قليل من الجانبين وصولا الى زرع، وكثير منهم سببها فترات طويلة من أخذ العقاقير المضادة للرفض (المرضى الذين لديهم لاتخاذ لبقية حياتهم بعد زرع الكلى). هذه الأدوية يكون كل بعض الآثار الجانبية، والآثار الجانبية الرئيسية هي ضعف الجهاز المناعي، مما يقلل من قدرة الشخص على مكافحة العدوى والسرطان. ونتيجة لذلك، المرضى الذين يتلقون زرع الكلى هم أكثر عرضة لجميع أنواع من العدوى والسرطان.

كمريض الذين اتخذوا زرع الكلى التي يمكنك اتخاذها الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب لتخفيف كل هذه الأعراض الناجمة عن هذه العملية. إذا كنت ترغب في الحصول على هذا العلاج أو ترغب في علاج الفشل الكلوي دون زرع الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق