احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الصيني يمكن أن تساعد في غسيل الكلى للمرضى وهناك الكثير


الصايدي هو مريض الذئبة إعتلال الكلى 36 سنة من عمان، قبل المجيء إلى هنا خضعت لغسيل الكلى 2 سنوات.
قبل 15 عاما، وقالت انها حصلت على الحمى وارتفعت درجة الحرارة إلى 39.5 ℃. لذلك، ذهبت إلى المستشفى لتلقي العلاج، ثم تشخيص الطبيب لها لمرض الذئبة الحمراء وصفه بعض البريدنيزولون لها. بعد 6 أسابيع، وحصلت حالة مرضها خفف كثيرا.
قبل 5 سنوات، وبدأ ضغط دمها في الارتفاع، حتى تصل إلى 200 / 100mmHg. ثم، والطبيب وصفه بعض الأدوية الخافض للضغط للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم.
2 منذ سنوات، وذهب ضغط دمها إلى مستوى عال من جديد، وكان 160 / 90mmHg. البول الفحص الروتيني هو مبين: protein2 +، غامض الدم +. فحص الدم أظهرت زيادة لها مستوى الكرياتينين إلى 830umol / L. ثم، كان عليها أن الخضوع لغسيل الكلى (2times / أسبوع) لتخفيف كل هذه الأعراض.
منذ 4 أشهر، وقالت انها حصلت على البرد التي يسببها قطع infection.Her الطبيب أعطاها بعض العلاج وفقا لذلك. ولكن بعد العلاج 3 أشهر، مرضها لم يحصل تحسن.
2 منذ أسابيع، وقالت انها حصلت على التقيؤ وآلام في البطن. ما هو أكثر من ذلك، هذه الأعراض لا يمكن السيطرة عليها تماما.
في 16 أكتوبر 2016، وأنها جاءت إلى المستشفى لتلقي العلاج. ثم، كانت في حالة سيئة، وشهية سيئة، سيئة النوم، malnutrition.Her ضغط الدم قد ارتفع الى 180 / 130mmHg، كان T38 ℃. واختبار أراها مستوى الكرياتينين 812umol / L، كعكة 22.6mmol / L، UA 532umol / L. وبالاضافة الى ذلك حصلت على عدوى خطيرة، وفقر الدم، وضعف وظيفة القلب، لذلك كانت حياتها في خطر كبير.
وفقا لحالة مرضها، لدينا طبيب وصفه لها بعض الادوية الغربية لمكافحة العدوى، والحماض الصحيح، السيطرة على ضغط الدم وتحسين مناعة. واستنادا إلى هذه النقطة، تطبيق دينا الطبيب بعض الأدوية الصينية لتحسين دوران الأوعية الدقيقة، وإصلاح الكلى التالفة وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر.
بعد المعالجة 8 أيام حالتها العامة حصلت على رقابة، اختفت كل تلك الأعراض تدريجيا. الاختبار أظهرت لها الهبوط مصل الكرياتينين إلى 514umol / L، كعكة 11.1mmol / L، UA 227umol / L. ونحن نعلم أنه سوف تحصل على الأثر العلاجي ملحوظا.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك العلاجات التي تلقتها أو يريدون السيطرة على أمراض الكلى من دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق