احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما الذي يمكن أن نعرفه من الكرياتينين 2.4


ما الذي يمكن أن نعرفه من مستوى الكرياتينين الكرياتينين 2.4The يمكن أن تشير إلى كيفية عمل الكلى. وبصفة عامة، فإن مستوى الكرياتينين لا زيادة حتى أكثر من نصف وظائف الكلى فقدت، ذلك لأن الكلى لديها قدرة تعويضية قوية جدا.
ماذا يمكننا أن نعرف من الكرياتينين 2.4؟
للذكور البالغين، ومستوى الكرياتينين الطبيعي هو دل 0.6-1.2mg /، و0.5-1.1mg / ديسيلتر هو المعدل الطبيعي للإناث الكبار. الكرياتينين 2.4 قد تجاوز بالفعل المستوى العادي، لذلك إذا الكرياتينين 2.4 تبقي لفترة طويلة، وليس زيادة مؤقتة لحمية أو بعض التمارين، ويمكن ان يشير إلى أن الكلى قد تضررت.
ربما في هذه المرحلة من الكرياتينين 2.4، قد المرضى الذين لديهم أي أعراض واضحة، ولكن يجب أن تثير انتباههم بما فيه الكفاية. الكرياتينين 2.4 في مرحلة 3 كد، وبالتالي فإن الشرط من السهل نسبيا أن عكسها مع العلاج المناسب. وإلا فإن حالة سيبقي تفاقم، وستكون النتيجة النهائية ستكون الفشل الكلوي. في ذلك الوقت، سيكون من المستحيل تقريبا لعكس هذا المرض، مما يضطر المرضى لاختيار إما غسيل الكلى أو زرع الكلى.
كيفية علاج أمراض الكلى مع الكرياتينين 2.4؟
ربما توصف المرضى الذين يعانون من بعض الأدوية أو إعطاء بعض النصائح على نظام غذائي لخفض مستويات الكرياتينين. على الرغم من أن النظام الغذائي يمكن أن تلعب دورا معينا في خفض مستوى الكرياتينين، ولكنها لا تستطيع أن تفعل أي شيء لإصلاح الكلى التالفة واستعادة وظيفة الكلى. الضرر على الكلى لا يزال موجودا، وسوف تزداد سوءا إذا كان هناك لا يوجد لديه علاج فعال. وذلك من أجل عكس حالة قدر الإمكان وتقليل خطر الاصابة الفشل الكلوي تصل إلى الحد الأدنى، ونحن ننصح المرضى الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب أو العلاج بالخلايا الجذعية.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك العلاجات أو ترغب في الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين في أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق