احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا سيحدث إذا غادر آلبورت متلازمة غير المعالجة


ماذا سيحدث إذا غادر آلبورت متلازمة UntreatedAlport متلازمة تماما مثل مرض تكيس الكلى هو نوع من مرض وراثي. حيث لا يوجد علاج لهذا المرض، قلقون جدا التكهن المرضى. ثم ماذا سيحدث لو تركت آلبورت متلازمة دون علاج؟
ماذا سيحدث إذا تركت دون علاج متلازمة آلبورت؟
وبالمقارنة مع النساء، والرجال مع داء ألبورت لها بسوء التشخيص. ومعظم الرجال الذين يعانون من داء ألبورت العاشر مرتبطة تجربة الفشل الكلوي في 20s أو 30S. إذا تركت دون علاج، في نهاية المطاف، سيكون لديهم تتطلب غسيل الكلى أو زرع الكلى للمحافظة على الحياة. في هذه الحالة، سوف تتأثر حياتها بشكل كبير. ومع ذلك، قد تحدث الفشل الكلوي حتى سن 40 ~ 50. وبالاضافة الى الفشل الكلوي، قد الكثير من الرجال تطوير فقدان السمع كبيرة والبعض قد يموت من مضاعفات التي كتبها سنهم الأوسط.
ومع ذلك، فإن خطر الإصابة بالفشل الكلوي وزيادة لأنها تتراوح أعمارهم.
لذلك، عندما يتم تشخيص كنت مع داء ألبورت، يجب أن تتلقى العلاج في آن واحد لوقف الكلوي وظيفة تفاقم وأيضا تجنب عوامل الخطر المحتملة الأخرى. الى جانب ذلك، يمكنك أيضا أن تجعل خطة النظام الغذائي تناسب وفقا لحالتك. ربما، أنها لن مفيدة لتخفيف الأعراض الخاصة بك ولكن على الأقل، فإنه لن إحراز مزيد من الأضرار التي لحقت الكلى الخاصة بك.
الآن أنت تعرف ماذا سيحدث لو تركت آلبورت متلازمة غير المعالجة، لذلك اتخاذ إجراءات الآن، لا تدع مرضك يخرج عن نطاق السيطرة.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج متلازمة آلبورت، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق