احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو علاج جديد لاعتلال الكلية ايغا مع ارتفاع الكرياتينين 5


ايغا إعتلال الكلى، والحد من ارتفاع الكرياتينين 5، إزالة السمية TreatmentWhat هو جديد لعلاج اعتلال الكلية ايغا مع ارتفاع الكرياتينين 5؟ ايغا اعتلال الكلية هو أحد أمراض المناعة الذاتية مع انخفاض تدريجيا وظائف الكلى. ارتفاع الكرياتينين 5 يعني قد تعرضت للتلف الكلى بشدة مع انخفاض وظيفة الكلى. عندما يأتون معا أن العلاج في الوقت المناسب يجب أن تبدأ الآن.

ما هي العلاجات لاعتلال الكلية ايغا مع ارتفاع الكرياتينين 5؟
بشكل عام، سيتم اقترح غسيل الكلى لاتخاذ غسيل الكلى عند مستوى الكرياتينين هو أعلى من 5. ومع ذلك، غسيل الكلى غير قادر على استعادة وظيفة الكلى.

الألم فترة طويلة والعلاج غسيل الكلى دون أي تحسن عن حالة المرض. وأن تضيع الكثير من المال، وجعل الناس hopless عن الحياة. وهذا هو السبب الذي يجعل المرضى لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى.

هل هناك أي علاج جديد لاعتلال الكلية ايغا مع الكرياتينين 5؟
كما واقع الأمر، هناك علاجات البديلة التي يمكن أن تساعد في تجنب غسيل الكلى لإعتلال الكلى وارتفاع مستوى الكرياتينين في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. يعاملون لجميع أنواع أمراض الكلى بناء على الطب الصيني دون آثار جانبية والألم.

الخطوة الأولى هي usingToxin-إزالة العلاج لمسح الدم، ويمكن أن تفرز السموم والنفايات الخروج من الدم والخلايا الكلوية المتأصلة. وهكذا يمكن أن تجعل بيئة الدم جيدة لمزيد من العلاج.

الخطوة الثانية يستخدم الأدوية الصينية لتحسين القدرة على الشفاء الذاتي من خلايا الكلى المتأصلة، وإصلاح اختلال خلايا الكلى وتحسين وظائف الكلى. وبهذه الطريقة، وظيفة الكلى ويمكن تحسين فعالية.

وهذا هو القول، وسيكون هناك فرصة كبيرة للمرضى لتجنب غسيل الكلى مع هذه العلاجات الطبيعية.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول علاج الطب الصيني لإعتلال الكلى مع ارتفاع الكرياتينين مستوى، يرجى ترك لنا رسالة أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

huaxiainstitute@hotmail.com

فايبر / ال WhatsApp +86 18831112890

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق