احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

من خلال أحد أشهر علاج وأخيرا تجنب غسيل الكلى


من خلال أحد أشهر علاج وأخيرا تجنب DialysisTwo-قبل شهر، Mr.Jiang شعرت دائما التعب، وفي الوقت نفسه وجد جفنيه من السهل الحصول عليها منتفخة. حتى انه ذهب لرؤية الطبيب، ثم الاختبارات أظهرت أن مستوى الكرياتينين له قد ارتفعت إلى 823، وبالتالي فإن الطبيب ينصح له أن يأخذ غسيل الكلى. لكنه رفض. حتى انه جاء الى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لاتخاذ العلاج البديل.
عندما خرج للتو إلى المستشفى، ومستوى الكرياتينين له هو 823، على الرغم من مرضه قد تضررت بشكل خطير، ولكن لا تزال هناك المتبقية أجزاء من وظائف الكلى، لذلك إذا كان يمكن أن يستغرق بعض العلاجات لحماية تلك وظيفة الكلى المتبقية من مزيد من الضرر واسترداد وظيفة الكلى التالفة. وقال انه يمكن الحصول على فرصة لتجنب غسيل الكلى.
لاستعادة وظيفة الكلى التالفة، نختار الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب والسمية إزالة علاج له. تلك اثنين من العلاجات يعمل بشكل جيد مع بعضها البعض. خلال نصف العلاج الشهر، اختفت أعراض مثل فقر الدم والتعب وتورم. خفض مستوى الكرياتينين إلى 500.
لذلك نحن جعل خطة علاجية أخرى، بما في ذلك حمام القدم، حمام العلاج، والعلاج دائرة. بعد شهر واحد، وحصلت على شهيته الانتعاش وحجم البول ترتفع إلى 2000ML. الاختبارات أظهرت أن، له هبوطا مستوى الكرياتينين إلى 320، لذلك فهو ليس من الضروري أن تأخذ غسيل الكلى أكثر من ذلك.
الآن انه لا حاجة للقلق بشأن مرضه أكثر من ذلك، طالما أنه يمكن الحصول على مرضه تحت السيطرة والحفاظ على نظام غذائي صحي، وقال انه يمكن ان يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى لبقية حياته.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك العلاجات التي تلقاها أو ترغب في تجنب غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق