احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

زار نائب رئيس الجمعية الاسلامية شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى


زار نائب رئيس الجمعية الاسلامية شيجياتشوانغ أمراض الكلى HospitalRecently، هوى Guizhi، الجمعية الإسلامية، زار نائب رئيس مقاطعة خبى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. وخلال الزيارة، كان يتواصل مع المرضى المسلمين من الداخل والخارج. وقدم الثناء لخدمة ذات جودة عالية شيجياتشوانغ أمراض الكلى بالمستشفى.
وقال الرئيس هوى جمعة هو يوم عبادة الإسلام، على ظهر كل يوم جمعة سيفعلون "عبادة مئذنة" في مسجد الكلية العلمية الإسلامية. والمرضى الذين يعانون من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى سوف يحضر ذلك.
يشار الى ان جميع المرضى المسلمين في دائرة العلاقات الدولية يمكن أن يتمتع "معاملة خاصة، كل واحد منهم لديه مترجم عربي (المترجم هو مسلم أيضا)، وعلى استعداد المستشفى المطبخ خاص لهم. وبالإضافة إلى ذلك، سوف ترتيب المستشفى لهما قبل كل عيدهم. هذه الخدمة رعاية الإنسانية حصلت على الثناء من المرضى المسلمين في الداخل والخارج.
وقال ليو بان، عميد دائرة العلاقات الدولية في مستشفى تمشيا مع مفهوم صحي للأنسنة واحترام الدين الوطني. اعتبر أن اللغة هي مشكلة كبيرة للمريض للحصول على العلاج في الخارج، حتى أنها رتبت الترجمة لكل من المريض لمرافقتهم أثناء فترة العلاج. ما هو أكثر من ذلك، فإن الترجمة مساعدة المريض على حل المشاكل من الحياة اليومية لضمان المريض يمكن أن تأخذ العلاج دون الحاجة إلى القلق أكثر من اللازم.
وقال "كل يوم، والطبيب سوف تجعل صفة بالنسبة لي وفقا لعادتي الغذائية." سالم، وهو المريض من اللغة العربية. في مدة الإقامة في المستشفى، وقال انه لا يمكن إلا أن تأكل كل الأطعمة يريد ولكن أيضا يمكن أن نتحدث ونعمل مع إخواننا المسلمين الذين لديهم الاعتقاد الشائع. "ممتن جدا إلى المستشفى لدينا مسلم، هذه العائلة الكبيرة، لتوفير هذه الخدمات، فهي مدروس حقا."
بعد الزيارة، قال الرئيس هوى هو في غاية الامتنان لجميع من يعمل في المستشفى القيام به للإيمان الديني. وقال أيضا مع تطور، مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ الاقتصادية الصين يمكن بناء مستشفى في "الحزام وطريق" لخدمة عدد أكبر من الناس في جميع أنحاء كلمة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق