احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي المريض: هل لا تزال لديها إمكانية لوقف غسيل الكلى


الفشل الكلوي المريض: هل لا تزال لديها إمكانية لوقف DialysisI أنا مريض الفشل الكلوي، أنا فقط كان على غسيل الكلى لمدة شهر واحد. ولكن حجم كليتي أصغر قليلا من المستوى العادي، فمن 8CM. هنا أود أن أعرف هل أنا لا تزال لديها إمكانية لوقف غسيل الكلى؟

أولا، الكلى 8 سم وكمية البول العادي يستطيع ان يقول لنا أن الكبيبات لم متصلب تماما وأنه لا يزال لديه بعض وظائف الكلى معينة. ما هو أكثر من ذلك، لقد كنت فقط على غسيل الكلى لمدة شهر واحد، لذلك لم تكن قد اعتمدت على العلاج غسيل الكلى تماما.

الآن زرع الكلى والعلاج بالخلايا الجذعية طريقتان يمكن أن تساعد مرضى الفشل الكلوي تخلص من غسيل الكلى في سريري.

مرضى الفشل الكلوي على دراية زرع الكلى، لذلك نحن لن نتحدث أكثر عن ذلك هنا. يستخدم العلاج بالخلايا الجذعية في الصين، وهذا العلاج يجمع بين الأدوية الغربية، وتقنيات تنقية الدم المتقدمة والأدوية العشبية الصينية جنبا إلى جنب. الاختلافات بين الخلايا الجذعية والعلاج شيوعا لفشل الكلى هي: تقنيات تنقية الدم المتقدمة المناسبة مثل غسيل الكلى، وتبادل البلازما، نضح الدم، والامتزاز المناعي وغيرها وسيتم اختيار لإزالة المواد الضارة المقابلة؛ وتستخدم الأدوية العشبية الصينية لإصلاح تلف الكلى وتعزيز وظائف الكلى من خلال تعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم وتوفير التغذية للالكلى التالفة. آثار العلاج سيكون أفضل إذا مرضى الفشل الكلوي لا تزال لديها بعض البول معين.

ومن المرجح أن تتوقف إذا كان يمكن تحسين وظائف الكلى إلى حوالي 20 لغسيل الكلى.

مما سبق يمكننا أن نعرف أن غسيل الكلى هي واحدة من خيار الفشل الكلوي المريض ولكنه ليس الوحيد. إذا كنت مهتما في العلاج البديل من غسيل الكلى أو تريد التخلص من غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق