احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن الفشل الكلوي يمكن عكس جانبا من غسيل الكلى


يمكن أن الفشل الكلوي يمكن عكس جانبا من غسيل الكلى؟ الفشل الكلوي هو حالة مرض خطيرة، والتي تحتاج لغسيل الكلى الحفاظ على الحياة المريض في بعض الوقت. ومع ذلك، العديد من المرضى غير مستعدين لاتخاذ غسيل الكلى. وهم يتساءلون لمعرفة ما إذا كان الفشل الكلوي يمكن عكس جانبا من غسيل الكلى.

عموما، هناك نوعان من الفشل الكلوي: الفشل الكلوي الحاد والفشل الكلوي المزمن. مع العلاج في الوقت المناسب والصحيح، والفشل الكلوي الحاد يمكن عكسها. ومع ذلك، في كثير من الحالات، نظرا لمعاملة غير لائقة أو تأخير، والفشل الكلوي الحاد يتطور إلى الفشل الكلوي المزمن. الفشل الكلوي المزمن، وهو مرض غير قابل للشفاء ولا يمكن عكسها في الماضي. ومع ذلك، بعد سنوات عديدة من التجربة، وقد تبين أن الفشل الكلوي المزمن يمكن أن تحسن إلى حد ما عن طريق الجمع بين الطب الصيني والطب الغربي. ليس هناك شك في أن هذا سوف يجلب أملا جديدا لمرضى الفشل الكلوي المزمن.

العلاج بالخلايا الجذعية يمكن عكس وظيفة الكلى في حد ما. بل هو مزيج من الأدوية الصينية والأدوية الغربية. ويشمل هذا العلاج ست خطوات:

1. التشخيص المناعي

2. إزالة المناعي

3. التسامح المناعي

4. انسداد المناعي

5. تنظيم المناعي

6. الحماية المناعية

بعد هذا teatment أن المرضى يمكن أن يكون تحسين لحالة مرض الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى.

لدينا العديد من العلاجات البديلة للفشل الكلوي جانبا من غسيل الكلى مثل مايكرو الصينية Osmotherapy الطب، الدوائية حمام، حمام القدم ومي كانغ خليط، وما إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات عنها، يمكنك ترك لنا رسالة أدناه أو استشارة طبيب على الانترنت مباشرة.

huaxiainstitute@hotmail.com

فايبر / ال WhatsApp +86 18831112890

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق