احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي المريض مع الكرياتينين 758 وقد تخلص من غسيل الكلى


الفشل الكلوي المريض مع الكرياتينين 758 وقد التخلص من DialysisMrs.Zhang حصلت الفشل الكلوي منذ سنة واحدة، ثم شعرت مجرد آلام الظهر، ولكن بعد فترة ليست طويلة أن حالتها المرض يتفاقم، كما هو مبين الغثيان، والتقيؤ، وضعف الشهية، وأطرافه التخدير. فذهبت إلى المستشفى المحلي لفحص وظائف الكلى، ثم مستوى الكرياتينين لها قد ارتفعت إلى 758umol / L.

وقال الطبيب لها أن مرضها قد تقدم إلى نهاية مرحلة المرض الكلوي، فمن غير قابل للشفاء. ولكن غسيل الكلى ويساعدها على العيش بشكل أفضل. حتى انها تقبل المشورة لها الطبيب لاتخاذ غسيل الكلى في مستشفى محلي. على الرغم من انها لم تستسلم. ولحسن الحظ، سمعت أن هناك وقد حصلت على الفشل الكلوي المريض التخلص من غسيل الكلى في مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلى، لذلك قررت أن يكون محاولة.

عندما ذهبت إلى المستشفى، وخبرائنا جعل خطة العلاج لها وفقا لها حالة المرض.

اعتبر أن لها حالة المرض ليست مناسبة للبزل وزرع الكلى، لذلك نحن أساسا تبني الطب الصيني لعلاج مرضها مثل حمام القدم، وحمام كامل، والعلاج دائرة وهلم جرا. ويمكن لجميع هذه العلاجات معلقا في الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية والتفريغ أخيرا للخروج من السموم والنفايات. مع مساعدة من هذه العلاجات، ونحن يمكن أن تخلق حالة جيدة للكلى يتعافى، وبالتالي لتحسين وظائف الكلى.

الآن، وقد حصلت Mrs.Zhang التخلص من غسيل الكلى، ونحن سعداء للغاية بالنسبة لها. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك العلاجات التي تلقتها أو تريد أن تعيش حياة ذات جودة عالية دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق