احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج الطبيعي للبروتين في البول


ما هو العلاج الطبيعي للبروتين في الناس العاديين UrineFor، ليس هناك سوى كمية صغيرة من البروتين في البول، وكمية أقل من 150-200 ملغ يوميا. عندما يتجاوز البروتين في البول المعدل الطبيعي، ونحن نسميها البروتين في البول (بروتينية).

ما يمكن أن يسبب البروتين في البول؟

في أسباب طبيعية، يمكن للكبيبات تصفية النفايات الأيضية في البول، مع الحفاظ على مكونات جسمك يحتاج بما في ذلك البروتين. ومع ذلك، مع وظيفة الكلى في الانخفاض، غشاء الترشيح الكبيبي تتكون من الخلايا الذاتية الكلى وتلف وبالتالي السماح البروتين لتمر عبر مرشحات الكلى، مما يسبب البروتين في البول.

ما هو العلاج الطبيعي للبروتين في البول؟

بشكل عام، واقترح الناس مع البروتين في البول للحفاظ على نظام غذائي منخفض البروتين، واتخاذ بعض الأدوية مثل ACEI والمجالس للسيطرة على هذه الحالة. ومع ذلك، فإن العلاج الطبيعي للبروتين في البول يعني واحد والتي يمكن إصلاح تلف غشاء الترشيح الكبيبي بشكل آمن وفعال. في حين الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy مثل هذا النوع من العلاج.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يساعد على إصلاح الكلى التالفة من خلال الوظائف التالية: مضاد للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتوسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم وتوفير التغذية للالكلى التالفة.

مع مساعدة من هذا العلاج، ويمكن الكلى المريض مرض تخفيف proteinurine وغيرها من الأعراض تدريجيا. ما هو أكثر من ذلك، فإنها يمكن أن تحصل على فرصة ليعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى وزرع الكلى.

إذا كنت مهتما في العلاج الطبيعي لأمراض الكلى أو ترغب في تخفيف البروتين في البول وغيرها من أعراض أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق