احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي علاجات فعالة لPKD في الوقت الحاضر


ما هي علاجات فعالة لPKD في الوقت الحاضر؟ مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض الكلى الوراثية. لا يوجد علاج جذري لهذا المرض. لكننا يمكن أن تحسن حالتك وتساعدك على العيش نوعية حياة أفضل.

في الوقت الحاضر، والأدوية الغربية فقط علاج أعراض الكلى. فإنها لا يمكن علاج هذا المرض من جذوره.

فما هي العلاج الفعال في المستشفى؟

العلاجات المميزة لأمراض الكلى في مستشفى لدينا هي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy والعلاج بالخلايا الجذعية. هذا هو العلاج الطبيعي والمنتظم لPKD دون أي آثار جانبية للمرضى.

أما بالنسبة للمرضى PKD في المستشفى، ونحن اعتماد العلاجات المختلفة لهم. يستخدم الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية لعلاج الكيس الكلى، والتي يمكن أن تقلل من حجم الكيس الكلى، وتعزيز وظيفة الكلى الخاصة بك وتأخير نمو كيس الكلى. جميع الأدوية تأتي من الطبيعة بحيث يكون لديك لا داعي للقلق حول الآثار الجانبية لها.

الخلايا الجذعية يمكن أن تفرق في أنواع مختلفة من خلايا الكلى التي يحتاج الكلى. الخلايا الوليدة يمكن أن تحل محل الخلايا الميتة، وصولا إلى تحقيق الغرض من إعادة بناء هيكل الكلى. حتى إذا تم تلف الكلى عن طريق الخراجات الكلى، والخلايا الجذعية تعمل بشكل جيد لإصلاح وظائف الكلى.

مع مايكرو الصينية Osmotherapy الطب ووقف العلاج الخلوي، ليس فقط الخراجات الكلى الخاصة بك يمكن أن تقلص ولكن أيضا سوف يتم تحسين وظائف الكلى على نحو فعال. وهذا يعني زرع الكلى وعلاج الطب الغربي ليست هي الخيار الوحيد لمرضى PKD الآن.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy والعلاج الخلوي لPKD الجذعية، يرجى ترك لنا رسالة أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

huaxiainstitute@hotmail.com

فايبر / ال WhatsApp +86 18831112890

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق