احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فإلى متى يمكن أن الفشل الكلوي المريض البقاء على قيد الحياة إذا كانوا لا تأخذ غسيل الكلى


أنا مريض الفشل الكلوي واختبار مؤخرا أظهرت أن هناك غادر لتوه أي وظيفة الكلى أكثر من 15٪. قال لي الطبيب ان هذا هو الوقت لاتخاذ غسيل الكلى، ولكن أنا لا أريد أن. هل يمكن أن تخبرني لي متى يمكنني البقاء على قيد الحياة إذا كنت لا تأخذ غسيل الكلى؟
في الواقع، فإنه من المستحيل أن نقدم لك إجابة محددة دون معرفة حالة المرض التفصيلية الخاصة بك. ولكن قد يعاني المزيد من الألم والأعراض دون أخذ غسيل الكلى. هذا هو السبب في أن الطبيب ينصح لك أن تأخذ غسيل الكلى.
وعلى الرغم من الغسيل الكلوي يعني الكثير بالنسبة للمريض بالفشل الكلوي، ولكنها ليست الخيار الوحيد لهذا الجزء من المريض. حتى لو كنت تستطيع الحصول على العلاج البديل قبل مرضك يذهب إلى أورميا، قد تحصل على فرصة ليعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى.
ما هو العلاج البديل يمكن أن تساعد المريض يعيش لفترة أطول دون غسيل الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من العلاج البديل الأكثر شهرة في غسيل الكلى، ويمكن إطالة عمر المريض من خلال تحسين وظائف الكلى.
هذا العلاج من أربعة وظائف رئيسية، فهي مضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. من خلال هذه المهام، فإنه يمكن منع المزيد من التدهور في قدرة الكلى، إصلاح وحدات الكلى التالفة، وتحسين وظائف الكلى وتعزيز نظام المناعة في الجسم. في هذه الطريقة، فإن الكلى تعمل بشكل أفضل وأفضل مع مرور الوقت. وبالتالي فإن المريض يمكن أن يعيش طبيعية، حياة أطول من دون أخذ غسيل الكلى.
إذا كنت مهتما في هذا العلاج البديل من غسيل الكلى أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق