احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بلدي الكرياتينين هو في 6.3 ما هي خياراتي


بلدي الكرياتينين هو في 6.3 ما هي بلدي OptionsI أنا مريض مرض الكلى، وزاد مستوى الكرياتينين بلدي إلى 6.3، ما هي خياراتي؟ وبالنسبة لمعظم المرضى الذين هم في هذه الحالة، قد الأطباء تشير إلى غسيل الكلى لهم، ولكن في الواقع، غسيل الكلى ليست الخيار الوحيد.
ما العلاج يمكن أن يكون الخيار للمريض مع الكرياتينين 6.3؟
غسيل الكلى واحدة من العلاج الأكثر شيوعا للفشل الكلوي، وسيكون الخيار الأول. مع مساعدة من هذا العلاج، ويمكن للمريض تخفيف تلك الأعراض الناجمة عن أمراض الكلى، وبالتالي لعيش حياة أفضل. ولكن نظرا للآثار الجانبية، وبعض المرضى لا يمكن أن يدوم هذا أسلوب العلاج. حتى هنا أنني سوف أعرض لكم معالجة تأثير آخر من أمراض الكلى، والتي هي الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب.
ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب، وكيف يمكن لهذا العلاج مساعدة المريض مع الكرياتينين 6.3؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy بدعة من عشبة الطب التقليدي الصيني، يختلف عن العلاج الأخرى، يتم تطبيقه على الخارجية من الجسم.
من خلال مكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات وتوسيع الأوعية الدموية، فإنه يمكن إصلاح الكلى التالفة وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر، وبالتالي لتحسين وظائف الكلى. مع وظيفة الكلى تتحسن، كل تلك الأعراض الناجمة عن أمراض الكلى، بما في ذلك ارتفاع مستوى الكرياتينين سوف يعفى تدريجيا. لذلك يمكن للمريض التمتع بحياة ذات جودة عالية دون غسيل الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج لأمراض الكلى أو ترغب في خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: Kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق