احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج المتلازمة الكلوية مع الكرياتينين 8.9


سبب المتلازمة الكلوية لأسباب عديدة، فإنه يشير إلى متلازمة تتصف بتزايد الكبيبي نفاذية الغشاء القاعدي مع الضرر الكبيبات. مع هذا المرض وضعت، ومستوى الكرياتينين أيضا سوف يذهب إلى مستوى عال.
لماذا الكرياتينين مستوى يذهب إلى أعلى مستوى في متلازمة الكلوية؟
وcharactered متلازمة الكلوية بواسطة بروتينية ضخمة، وذمة، نقص ألبومين الدم والدهون. الكرياتينين هو نوع من النفايات الأيضية والسموم التي تعتمد على الكلى المراد إزالتها لهم للخروج من الجسم في شكل البول. عندما تبدأ المتلازمة الكلوية للتأثير على الكلى، ثم إرادة creainine يذهب إلى مستوى عال. دون معاملة جيدة، قد يحتاج المريض لاتخاذ غسيل الكلى أو زرع الكلى في المستقبل القريب.
كيفية علاج المتلازمة الكلوية مع الكرياتينين 8.9؟
بشكل عام، بالنسبة للمريض مع ارتفاع مستوى الكرياتينين ذلك، فإن الطبيب يوصي غسيل الكلى لهم. لكن كطبيب أمراض الكلى، أنا لا أنصح المريض لاتخاذ غسيل الكلى. لأن غسيل الكلى فقط يمكن أن يخفف من ارتفاع مستوى الكرياتينين في فترة ولكن لا يمكن إصلاح الكلى التالفة.
في الواقع، ليس هناك علاج بديل لغسيل الكلى، والذي يعرف باسم الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية. باعتبارها واحدة من أكثر العلاجات المتقدمة من المتلازمة الكلوية، يمكن أن يقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين من خلال توفير nutritions لالكلى، وإصلاح تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى. وفي الوقت نفسه الكرياتينين 8.9 يمكن أن يخفض بشكل متزايد على الأدوية الصينية يمكن إزالة الركود بنجاح.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول علاج المتلازمة الكلوية، أو ترغب في خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق