احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وحصوات الكلى يؤدي إلى تلف الكلى


وحصوات الكلى يؤدي إلى الكلى DamageTo يكون بصراحة، من المرجح أن تؤدي إلى الفشل الكلوي، وحتى الفشل الكلوي إذا كان الناس لا علاج حصى الكلى في الوقت المناسب حصى الكلى.
كيف يمكن حصوات الكلى يؤدي إلى تلف الكلى؟
حصى الكلى التي تم تركها في الجسم لفترات من الزمن يمكن أن يؤثر على تدفق البول عن طريق الكلى. في أنواع معينة من حصى الكلى، قد حواف خشنة يتلف الاوعية الصغيرة في الكليتين لأنه يمر تسبب تندب. في هذه الحالة، وظهور ارتفاع مستوى الكرياتينين يبدو أنها معقولة، كما تم تشكيل تلف الكلى واختلال وظائف الكلى.
كيفية علاج حصوات الكلى؟
أما بالنسبة لعلاج حصى الكلى كبيرة، بالإضافة إلى استخدام الموجات الصوتية لتفريق الحجارة. عملية جراحية لإزالة الحجارة الكبيرة جدا في الكلى. باستخدام نطاق لإزالة الحجارة وجراحة الغدة الدرقية، ويقول خبراء طب الأعشاب الصيني يمكن أن يكون خيارا علاجيا آخر. من خلال التدهور، يمكن أن الأدوية العشبية الصينية تساعد على تضييق حصى الكلى، وأخيرا يمكن إزالتها من الجسم مع البول. العملية برمتها سوف لا تنتج أي آثار جانبية لأن كل الأدوية العشبية الصينية تأتي من الطبيعة.
إذا كنت تعاني من ارتفاع مستويات الكرياتينين، وبصرف النظر عن علاج حصى الكلى الخاصة بك، وإصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى أصبحت أهم الأشياء، بحيث يمكنك منع مرض الخاص بك وضعت في الفشل الكلوي.
إذا كان لديك أسئلة أخرى حول علاج حصوات الكلى أو أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق