احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن غسيل الكلى علاج FSGS مع GFR 13


في العيادة، GFR 13 في مرحلة المرض الكلوي النهائي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة). في هذه المرحلة المتقدمة من مرض الكلى، وفقد الكلى تقريبا كل ما لديهم القدرة على القيام بعملهم على نحو فعال، وبالتالي فإن المريض يحتاج إلى طلب المساعدة من غسيل الكلى.
يمكن لعلاجنا FSGS علاج مع GFR 13؟
هذا العلاج باستبدال بعض من وظيفة الكلى مثل تطهير الجسم من النفايات (مثل الكرياتينين واليوريا، الخ) وإزالة السوائل الزائدة. وبذلك، يمكن أن أعراض المريض يكون بالارتياح.
ومع ذلك، فشل غسيل الكلى لوقف تقدم مزيدا من مرض في الكلى وتحسين القصور الكلوي. حتى تمر هذا العلاج، والمرضى الذين لا تزال تتطور إلى القاتل الفشل الكلوي الكامل.
هل هناك أي طريقة لوقف تدهور معدل الترشيح الكبيبي في FSGS؟
لحسن الحظ، فإن الجواب هو "نعم". علاج فعال متاح لمساعدة المرضى على وقف تدهور معدل الترشيح الكبيبي في FSGS، بحيث يمكن للمريض الحصول على فرصة لتجنب أو التخلص من غسيل الكلى. الخيار هو العلاج تلوث الدم.
كعلاج منتظمة، يمكن أن تلوث العلاج الدم يعمل بشكل فعال في الحفاظ على وظائف الكلى المتبقية، ازالة السموم والنفايات من الجسم، وإصلاح الكلى التالفة، والحد الأقصى تعزيز مستوى معدل الترشيح الكبيبي. طالما وظائف الكلى يمكن أن تثار إلى 15٪ فما فوق، والمرضى لم تعد بحاجة إلى الخضوع لغسيل الكلى.
التلوث العلاج الدم هو العلاج مميزة من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى في الصين. تعاونت مع الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، يمكن أن يساعد المريض FSGS يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى وزرع الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك العلاجات من FSGS، أو ترغب في تحسين مستوى GFR الخاص بك، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق