احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض السكري مع الكرياتينين 3.8: كيفية تجنب غسيل الكلى


في العيادة، والكرياتينين 3.8 في مرحلة المرض الكلوي 3، في هذه المرحلة تلف الكلى باعتدال. طالما يستطيع المريض الحصول على العلاج المبكر والفعال، وأنها يمكن أن تتوقف بالتأكيد تفاقم مستمر من هذا المرض ومنع غسيل الكلى بنجاح.
في علم الطب الحديث، فإن الخيار الأكثر فعالية مع تأثير العلاج هذا هو العلاج بالاعشاب والمعروفة على نطاق واسع الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy.
وتستخدم الأدوية العشبية مختارة من الخارج من دون آثار جانبية، لذلك الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy هو علاج الطبيعي. المريض يحتاج فقط إلى الاستلقاء على السرير مع اثنين من الحزم الطب يضع على منطقة الكلى. مع مساعدة من المعدات التناضح، يمكن أن المكونات الطب فعالة تصل إلى آفة الكلى مباشرة.
بعد وصوله الى آفة الكلى، الصيني عشبة الطب ستعامل مستوى الكرياتينين 3.8 مع مرض السكري من الأسباب الجذرية عن طريق تنظيف الدم وإزالة المواد الضارة، وإصلاح الخلايا التالفة جوهري الكلوي، واستعادة وظيفة الكلى العامة، وتنظيم نظام المناعة في الجسم . وبهذه الطريقة، سوف تحصل على وظائف الكلى تنظم بشكل جيد وزيادة مستوى الكرياتينين يمكن خفض جذري.
وقد استعاد العديد من المرضى أمراض الكلى السكري حياة طبيعية مع مساعدة من الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذه العلاجات لالفشل الكلوي يعانون من مرض السكري أو ترغب في تجنب غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق