احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تقليص الخراجات للمرضى مع PKD


كيفية تقليص الخراجات عن المرضى الذين يعانون من PKDMost في كثير من الأحيان، وجود الخراجات الكلى في الخلايا الظهارية للنبيب الكلوي وتمتلئ من السوائل. في مرحلة مبكرة، وهذه الكيسات الكلوية عادة لا تسبب أي أعراض. ​​وبمرور الوقت، سوف تلك موسعة تنبثق لكليون وبعض الأعراض مثل ألم في الظهر أو الجانب، بيلة دموية، بروتينية والصداع قد يحدث بسهولة.
كيفية علاج الكيس الكلى في PKD؟
للسيطرة على آلام الظهر، بيلة دموية أو بروتينية، فإن بعض الأطباء يصف بعض الأدوية لمرضاهم. ومع ذلك، فإن هذه المضاعفات الانتكاس بسهولة، لأن الكيسات الكلوية لا تزال تبقي على سرعة سريعة النمو، وهذا هو القول، هذه الأدوية لا يمكن أن يتقلص الكيسات الكلوية لمرضى PKD. لذا كان المريض لديه لاتخاذ بعض العلاجات فريدة من نوعها لعلاج هذا المرض.
ما هو العلاج المفيد للتقلص الخراجات في PKD؟
وفقا للمركز النمو وهيكل الكيسات الكلوية، ويهدف الصغيرة الصينية الأدوية Osmotherapy الطب في تقلص هذه الكيسات الكلوية استخدام بعض الأدوية العشبية. في العالم، وهناك مئات من الأدوية العشبية ولكل واحد منهم يمكن أن يكون لها وظيفة مختلفة. استخدام الخبراء بعض منهم والتي يمكن تحسين نفاذية جدار الكيس الكلوي لجعل السائل تمتصه النبيبات الكلوية. الى جانب ذلك، استخدام بعض الأدوية العشبية الأخرى لمنع مصدر السائل ملء الكيسات الكلوية، وبعد فترة من العلاج، ويمكن لهذه الخراجات يكون تقلصت أو على الأقل تتوقف عن النمو. وفي ضوء ذلك، يمكننا أن نعرف أن المرضى الذين يعانون من PKD لا يزال يعيش أكثر صحة وأطول مع الكيسات الكلوية.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو تريد تقليص الكيس في PKD، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: Kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق