احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي ثم الاستفادة من غسيل الكلى البريتوني للمرضى أمراض الكلى


الفشل الكلوي، مزايا غسيل الكلى البريتوني، MedicineWhat الصينية هي ميزة من غسيل الكلى البريتوني لمرضى الكلى؟ ويمكن تقسيم غسيل الكلى إلى نوعين: غسيل الكلى البريتوني وdailysis. وتستخدم كل من لمساعدة المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى على التخلص من السموم والماء الزائد لتخفيف الأعراض.

ما هو غسيل الكلى البريتوني الفشل الكلوي؟
يجب غسيل الكلى البريتوني ليس غريبا بالنسبة للمرضى نهاية مرحلة الفشل الكلوي، لأن هذا الأسلوب من العلاج ببدائل الكلوي قد أنقذت حياة الكثير من الناس وتحسين نوعية حياتهم في بعض درجة.

بل هو نوع من غسيل الكلى في المنزل - مناسبة لمعظم المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي.

غسيل الكلى البريتوني هو وسيلة التي تختلف عن غسيل الكلى، ويستخدم لغسيل الكلى البريتوني تجويف البطن الخاصة في الجسم والبطن المحيطة بها. علاج غسيل الكلى البريتوني ينطبق على ما يقرب من جميع المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي وذلك بهدف إزالة المنتجات الأيضية، والمواد السامة من خلال التغيير المستمر السائل البريتوني، ومن ثم تحقق الغرض من تصحيح المياه، المنحل بالكهرباء والتوازن الحمضي القاعدي اضطرابات.

ما هي مزايا غسيل الكلى البريتوني لمرضى الكلى؟
أهم مزايا غسيل الكلى البريتوني هو أنه يمكن أن ينقذ وظيفة الكلى المتبقية المريض. مقارنة مع غسيل الكلى أن الغسيل البريتوني له تأثير ضئيل على وظائف الكلى، والقلب، وقدرة الإنسان الدورة الدموية في الجسم. غسيل الكلى البريتوني يمكن أن يكون العمل في أي مكان نظيف، والوقت هو قيود مرنة وأقل لحمية. أنها بسيطة ومريحة للعمل، لا تحتاج إلى آلة وثقب وتكلفة منخفضة نسبيا.

بالطبع، إذا كنت لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى، والعلاج الوحيد، يمكنك اختيار الطب الصيني لمساعدتك على حماية الوجود وظيفة الكلى واستعادته على نحو فعال.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول غسيل الكلى وعلاج الطب الصيني، يرجى ترك لنا رسالة أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

huaxiainstitute@hotmail.com

فايبر / ال WhatsApp +86 18831112890

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق