احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو Osmotherapy الطب الصيني متوفر في باكستان


هو Osmotherapy الطب الصيني متوفر في باكستان أنا 35 سنة ويعانون من PKD مرض وراثي التي تهدد الحياة. أخي البالغ من العمر 30 أيضا ضحية لهذا المرض. سمعت أن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy يمكن أن تساعدنا، لذلك أريد أن أعرف يمكن أن نحصل هذا العلاج في باكستان؟
مرحبا يا سيدي، آسف لسماع ذلك كلا أنت وأخوك يعانون من PKD. انه لمن دواعي سرورنا لتبادل المعارف المفيدة بشأن إدارة مرضك.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy بدعة الطب الصيني عشبة. سنوات من الممارسات السريرية أظهرت أن هذا العلاج فعال جدا لعلاج مراحل مختلفة من PKD. تطبيق خارجي من الطب عشب يمكن أن تعمل لمنع مزيد من النمو من الكيسات الكلوية، وتعزيز الدورة الدموية ، تقليص الخراجات في حجم مرور الوقت، وإصلاح الخلايا التالفة في الكلى. مع مساعدة من هذا المصابان، يمكن PKD المريض يعيش حياة الجودة.
غير Mcro الطب الصيني Osmotherapy متاح في باكستان؟
في الوقت الحاضر، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy لا يزال غير متوفر في باكستان. كعلاج شخصية، لا يمكن إلا أن وصفة طبية الطب محددة تعطى بعد جعل خبراء الكلى لدينا تحليل دقيق وشامل لحالة المرض.
لذلك، على المريض PKD، إذا كنت تريد أن تأخذ هذا العلاج عليك أن تأتي إلى هنا لتلقي هذا العلاج.
ويرجع ذلك إلى الآثار العلاجية remakable الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية ل PKD، هذا العلاج الطبيعي يزداد الآن أكثر وأكثر شعبية بين مرضى الكلى في جميع أنحاء العالم. إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو يريدون السيطرة على PKD بشكل فعال، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق