احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أسباب وعلاج لتخفيف الوزن في مرحلة مرض الكلى 4


أسباب وعلاج لتخفيف الوزن في المرحلة 4 الكلى DiseaseStage 4 هي مرحلة متقدمة من مرض الكلى، في هذه المرحلة المريض سوف يعاني من مضاعفات قد وفقدان الوزن هو واحد منهم.
ما هي أسباب فقدان الوزن في المرحلة 4 أمراض الكلى؟
مع تلف الكلى المتقدمة، والكلى ويعمل بالتالي عدم الكفاءة مما يؤدي إلى ترسب النفايات والسموم في الجسم. مع تلك النفايات والسموم في الجسم، وهناك العديد من المضاعفات التالية. وعندما يشارك الجهاز الهضمي، لدينا يصبح الجسم أقل من التغذية، وبالتالي مما يؤدي إلى فقدان الوزن وبدون العلاج في الوقت المناسب وبشكل فعال، ومرحلة المرض 4 الكلى يدخل في مرحلة المرض الكلوي نهاية، ثم غسيل الكلى ستكون في الطلب. بالنسبة للمرضى المرحلة 4 كد، وعادة ما يكون النظام الغذائي خطة صارمة وبدون ما يكفي من الطاقة، والوزن الخسارة في المرحلة 4 كد يحدث.
كيفية التعامل مع فقدان الوزن في المرحلة 4 كد؟
ويستند الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy على الأدوية الصينية، التي ساعدت العديد من المرضى الحصول على فرصة لتجنب غسيل الكلى، والأدوية الصينية تفعيلها في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يدخل الكلى وبالتالي إصلاح تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى. وفي الوقت نفسه يزيل ركود بما في ذلك الكرياتينين وبالتالي سيتم تخفيض المرحلة 4 أمراض الكلى تدريجيا، وبالتالي فإن المريض يمكن الحصول على فرصة لتجنب غسيل الكلى.
وهناك طريقة أخرى الدم Pufication، فإنه يشمل امتصاص المناعة، وغسيل الكلى، hemoperfusion، ترشيح الدم وتبادل البلازما. مع هذه التكنولوجيات المتقدمة، والكرياتينين يمكن تخفيضها على الفور. ما هو أكثر من ذلك يخلق أيضا بيئة أفضل للكلى تجديد الذات واستعادة الذات.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو ترغب في علاج المرحلة 4 أمراض الكلى من دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو الاتصال بالطبيب لدينا عبر تطبيق WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق