احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما علاج يمكن خفض الكرياتينين 8.1 بخلاف غسيل الكلى


ما علاج يمكن خفض الكرياتينين 8.1 بخلاف DialysisIn عيادة، الكرياتينين 8.1 هو أعلى بكثير من المستوى الطبيعي. عادة، سوف طبيب يوصي المريض مع ارتفاع الكرياتينين وذلك لاتخاذ غسيل الكلى. ولكن هل تعرف أن غسيل الكلى ليست هي الخيار الوحيد لهذا الجزء من مرضى.
ما هو العلاج يمكن أن تقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين عدا غسيل الكلى؟
المعالجة البديلة الأكثر شهرة هي أعلى سبعة العلاجات، فإنه ليس من علاج واحد، بل هو سلسلة المعالجات يتألف من سبعة علاجات مختلفة، كل منها له تأثير جيد في علاج الفشل الكلوي، وتعاونت مع بعضها البعض أنها يمكن أن تعالج تحسين وظائف الكلى إلى حد ما عن طريق حماية خلايا الكلى من مزيد من الضرر وإصلاح التالف منها.
ما هي العلاجات الأعلى سبعة؟
العلاجات سبعة ذكرنا أعلاه يشير إلى هوت ضغط العلاج، العلاج حمام كامل، الكى العلاج، طب الفم العلاج الصيني، العلاج حمام القدم، العلاج دورة، حقنة شرجية العلاج.
العلاجات التي ينبغي أن تنطبق على المريض؟
كما نعلم جميعا، مريض آخر لديه أعراض ومضاعفات مختلفة، وهذه المعاملة لديها أيضا خصائص خاصة بهم في علاج أمراض الكلى، وذلك أثناء فترة العلاج الطبيب سوف يرتب معاملة مختلفة بالنسبة للمريض، وإذا كنت تريد أن تعرف ما هو نوع من العلاج هو أفضل بالنسبة لك، يمكنك إرسال المعلومات الخاصة بك مفصلة لنا عن طريق البريد الإلكتروني، بعد تحليلها ولدينا طبيب الرد عليك في أقرب وقت ممكن.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول لدينا أفضل سبعة العلاج أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى، ويمكنك استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق