احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

انخفض ضغط الدم بعد غسيل الكلى: ما هي الأسباب


انخفض ضغط الدم بعد غسيل الكلى: ما هي ضغط الدم CausesLow هو أكثر المضاعفات شيوعا لغسيل الكلى وأيضا واحدة من الأسباب الرئيسية للوفاة بين الناس الذين هم على غسيل الكلى ثم، لماذا انخفض ضغط الدم بعد الغسيل الكلوي.؟

غسيل الكلى هو إجراء طبي يمكن أن يساعد على ازالة المواد الضارة بعيدا عن الدم. ومع ذلك، غسيل الكلى لا تعمل وكذلك الكلى لدينا، وخلال هذه العملية، ليس فقط المواد الضارة، ولكن أيضا تتم إزالة بعض التغذية أيضا. إزالة الكثير الوزن في وقت واحد يمكن أن يسبب انخفاض سريع لمجرى الدم في الكلى، وبالتالي يؤدي إلى انخفاض ضغط الدم.

كيفية الوقاية من ضغط الدم انخفض بعد غسيل الكلى؟

لمنع هذا الشرط، وجود الرقابة السليمة على الوزن الجاف مهم جدا. وبصرف النظر عن إزالة سريعة من الكثير من الوزن، وتناول الحبوب الخافضة للضغط من قبل كما ينبغي توجيه اللوم لغسيل الكلى لانخفاض ضغط الدم. وكما نعلم جميعا، أن يكون هناك رقابة مشددة ارتفاع ضغط الدم، والأدوية مثل مثبطات ACE والمجالس تطبق دائما هذه الأدوية مفيدة؛. ومع ذلك، لمرضى الفشل الكلوي الذين هم على غسيل الكلى، فإنها تحتاج إلى العادية جرعة من الأدوية قبل غسيل الكلى، وإلا سوف يكون سبب انخفاض ضغط الدم . كم الخافضة للضغط وهناك حاجة عموما يعتمد على حالة المرض محددة.

بشكل عام، وانخفاض ضغط الدم الناجم عن غسيل الكلى يرافقه والدوخة، وزيادة في النبض، والجلد البارد وآلام في الصدر وهلم جرا. وعندما تحدث هذه المضايقات، يجب أن يغير مرضى غسيل الكلى عن ضغط الدم لديهم، وذلك لاتخاذ الإجراءات في الوقت المناسب ومنع مزيد من المشاكل في الوقت المناسب.

إذا كان لديك أسئلة أخرى حول غسيل الكلى أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق