احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

طرق طبيعية للحد من Proteinurine في أمراض الكلى


طرق طبيعية للحد من Proteinurine في DiseaseIn عام الكلى، والكلى صحي هو قادرة على الحفاظ على البروتين من التسرب إلى خارج الجسم من خلال وظيفة الترشيح الكبيبي وظيفة امتصاص ثانية الكلى أنبوب صغير لمرة واحدة تلف الكلى، والكثير من البروتين وسيتم تفريغها عن طريق البول الذي يدفع الذين يعانون لمعرفة طرق طبيعية للحد من البروتين في البول.

ما هي الطرق الطبيعية هي مفيدة للحد من proteinurine في أمراض الكلى؟

السيطرة على كمية من البروتين
إذا ما ضعف الكلى، والإفراط في البروتين ذات الجودة المنخفضة زيادة عبء الكلى إلى حد كبير. لذلك، هناك حاجة إلى كمية معتدلة من البروتين عالي الجودة على وجه السرعة. البيض الأبيض، اللحوم الخالية من الدهون والحليب والسمك مواتية للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. في معظم الأحيان، واحد بياض البيض، وكوب من الحليب و 0.1 كجم من العجاف ما يكفي لتلبية الحاجة الخاصة بك من البروتين.
تناول المزيد من الفاكهة
المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى ويقترح دائما أن تستهلك المزيد من الفاكهة، ولكن ليس كل الفاكهة هو مناسب لك والسبب هو أن الفواكه المختلفة تحتوي على التغذية المختلفة التي تحدد الذين يمكن أن تأكل منها هنا، ونحن نوصي أساسا ثلاثة الفواكه: .. التوت البري والرمان والكيوي الفاكهة. هذه الفواكه يمكن للجميع ليس فقط تحسين وظائف الكلى ولكنها تساعد أيضا إزالة النفايات.
شرب بعض الشاي العشبية
وقد ثبت بعض الشاي العشبية أن تكون جيدة لصحتنا. على سبيل المثال، 1 أو 2 كوب من الشاي ورقة نبات القراص قادرة على المساعدة في تحسين وظائف الكلى وانخفاض وارتفاع مستوى الكرياتينين، وعندما تم تحسين وظائف الكلى، سيتم تخفيض البروتين في البول ، أيضا.
كل تلك التدابير هي مفيدة للحد من proteinurine في أمراض الكلى، لكنهم لا يستطيعون التوقف عن ذلك. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من علاج فعال يمكن أن تساعد في وقف proteinurine المريض، وذلك على المريض مرض الكلى يمكنك أن تجرب هذا العلاج.

إذا كان لديك أسئلة أخرى حول علاج أمراض الكلى أو ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق