احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية منع المخاطر نظرا لمرض الكلى المتعدد الكيسات


مرض الكلى المتعدد الكيسات، والطب الصيني، ومنع RiskHow لمنع خطر نظرا لمرض الكلى المتعدد الكيسات؟ مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) هو مرض الكلى الوراثية، والذي يسبب العديد من الأكياس تنمو في الكلى.

ما هي مخاطر يجري الكلى المتعدد الكيسات؟
مع نمو الخراجات، فإنها تسبب الكثير من الأعراض، على سبيل المثال،

العازل ضغط الدم

ألم -عودة

البول -blood

البطن -increasing

-headache

إذا الخراجات الحصول على كبيرة جدا، يمكن أن الكلى أصبحت تالفة إضعاف وظيفة الكلى. إذا الكلى المرضى كبيرة جدا أو إصابتها، يتعين عليهم القيام به لعملية جراحية لإزالة الكلى في بعض الأحيان. وبعد ذلك قد تضطر إلى العيش على غسيل الكلى أو الكلى زرع.

كيفية منع أو الحد من مخاطر مرض الكلى المتعدد الكيسات؟
للحد من المخاطر، وينبغي أن المرضى منع تلك الخراجات من النمو كبيرة جدا. وحتى الآن لا يوجد علاج فعال في الطب الغربي.

بعد سنوات من البحث والممارسة السريرية، نجد أن الطب الصيني لديها وظيفة كبيرة للعلاج PKD. من أجل جعل تأثير العمل بسرعة، ويسحق الأعشاب ومن ثم التسلل الدواء في الكلى مع مساعدة من أجهزة التناضح. وهذا هو اسمه كما الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. ويمكن لهذا العلاج أن تمنع انتشار غير طبيعي للخلايا الظهارية الكلى وإفراز خلايا بطانة لوقف نمو الخراجات. ويمكن أيضا تسريع الدورة الدموية ويزيد من اختلاف الضغط داخل وخارج جدار الكيس ذلك أن السائل الكيس يمكن ازالتها بها. وبعد ذلك الخراجات يتقلص تدريجيا. وعلاوة على ذلك، على المدى الطويل علاج الطب الصيني يمكن أن يساعد أيضا في تحسين وظائف الكلى.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy علاج PKD، يرجى ترك رسالة أدناه أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

huaxiainstitute@hotmail.com

فايبر / ال WhatsApp +86 18831112890

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق