احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض ارتفاع الكرياتينين في الفشل الكلوي


كيفية خفض ارتفاع الكرياتينين في الكلى FailureHigh مستوى الكرياتينين هو علامة من علامات الفشل الكلوي، وذلك على المريض مع ارتفاع مستوى الكرياتينين التي يحتاجونها لخفضه في الوقت المناسب، حتى يتمكنوا من حماية وظائف الكلى المتبقية والحصول على فرصة للعيش نوعية الحياة من دون غسيل الكلى.

كيفية خفض ارتفاع الكرياتينين في الفشل الكلوي؟

1. النظام الغذائي لارتفاع الكرياتينين

يجب أن المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين الحفاظ على نظام غذائي منخفض البروتين، والتي يمكن أن تساعد على الحد من نواتج الأيض من الآزوتية وغيرها من السموم. الحد من هذه النفايات يمكن أن يساعد على التقليل من عبء الكلى وإبطاء تطور الفشل الكلوي.

الى جانب ذلك، ينبغي أن المرضى أيضا الإقلال من تناول الملح، وكمية من البوتاسيوم والفوسفور. عندما المرضى الذين لديهم أعراض ارتفاع ضغط الدم أو تورم، وعليهم أيضا الحد من تناول السوائل.

2. العلاج الطبي

في بلد غربي، للمرضى الذين يعانون ارتفاع الكرياتينين، وأطبائهم منحهم بعض الأدوية لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين وغيرها من أعراض خطيرة ومضاعفات. ولكن هذا العلاج الطبي لا يمكن علاج الفشل الكلوي، والتي قد تفاقم الفشل الكلوي. عندما يحصل المرضى أعلى مستوى الكرياتينين، وسوف تحتاج لبدء الغسيل الكلوي أو الانتظار لزرع الكلى. بمجرد أن تبدأ غسيل الكلى، وسوف يعيش عليه طوال حياتهم.

على الرغم من الغسيل الكلوي يمكن أن تقلل ارتفاع مستوى الكرياتينين، ولكن لا يمكن أن تحل السبب الأساسي لارتفاع مستوى الكرياتينين وبعد غسيل الكلى، والكرياتينين يعود مرة أخرى.

في هذه الحالة، قد تكون بعض الطب الصيني مفيد للمرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين. الأكثر شهرة هو الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، ولها وظيفة خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين، فإنه يمكن أيضا إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى. بعد هذا العلاج، والناس سوف يقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين من جذورها.

إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو ترغب في علاج قصور الكلى على نحو فعال، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق