احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فإلى متى يمكن أن الفشل الكلوي المريض الحية بعد وقف غسيل الكلى


فإلى متى يمكن أن الفشل الكلوي المريض الحية بعد وقف DialysisDialysis هو واحد من العلاج الأكثر شيوعا للفشل الكلوي، فإنه يمكن إطالة حياة المريض في بعض الدرجات، ولكن نظرا لبعض الأسباب، بعض المرضى الذين لديهم لوقفه. ثم، متى يمكن للمريض يعيش بعد أن وقف غسيل الكلى؟
غسيل الكلى كعلاج mommon من الفشل الكلوي، فإنه يمكن إطالة عمر المريض، ولكن في الوقت نفسه، فإنه يجعل المرضى الذين لديهم سوء نوعية الحياة، وبعض منهم لديهم على تحمل مضاعفات الغسيل الكلوي، مثل انخفاض ضغط الدم، والصداع، الغثيان والقيء والنعاس وهلم جرا. ونود أن نقول أن مرضى غسيل الكلى لديهم الحق في أن تقرر التوقف عن غسيل الكلى عندما لا يستطيعون تحمل ذلك أكثر أو يجدون غسيل الكلى لا يمكن الحفاظ على أوضاعهم، ونحن نؤيد هذا القرار.
فإلى متى يمكن أن الفشل الكلوي المريض العيش بعد وقف غسيل الكلى؟
أما بالنسبة لمتوسط ​​العمر المتوقع بعد وقف غسيل الكلى، وأنها ليست الشيء بالضبط. ويرتبط ذلك مع السموم تتراكم بمعدلات مختلفة، وكذلك السوائل حول القلب، كيف بسرعة والأجهزة الأخرى المتضررة. ولكن إذا كان المريض يستطيع الحصول على العلاج المناسب قبل وقف غسيل الكلى، والتي من شأنها إطالة حياتها إلى حد كبير.
حتى المريض يجب عدم التوقف عن غسيل الكلى على الفور، فإنه يجب أن تتوقف تدريجيا. يجب أن نعرف أن كنت قد زال يعيش بشكل جيد بعد وقف غسيل الكلى، لذلك تأكد من يمكن علاجها عن طريق العلاج التي يمكن إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى قبل التوقف لغسيل الكلى.
هنا أوصي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy لك، بل هو بديل جيد لغسيل الكلى، مع مساعدة من هذا العلاج، ويمكن إطالة المريض فترة حياتها دون تعاني من أي آثار جانبية من غسيل الكلى.
لدينا البريد الإلكتروني: Kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق