احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية


المتلازمة الكلوية قد يحدث فجأة، وخاصة عند الأطفال. إذا كان لا يمكن السيطرة عليها في الوقت المناسب، قد تقدمت إلى الفشل الكلوي في سرعة السريع. ولذلك فإن العلاج للأطفال المتلازمة الكلوية تعني الكثير.

كيفية علاج الأطفال متلازمة الكلوية؟

الأطفال يحتاجون إلى البروتينات كافية لتنمو وتتطور، على أساس من تلبية احتياجات جسم الإنسان، لا ينبغي أن يكون البروتين أكثر من اللازم. البروتينات عالية الجودة هي الخيار الأفضل. إذا كان الطفل يعاني من متلازمة الكلوية يعاني ذمة شديدة، ثم هناك حاجة إلى اتباع نظام غذائي منخفض الصوديوم.
إذا كان الطفل يعاني من متلازمة الكلوية لديه ارتفاع في ضغط الدم، ثم هناك حاجة إلى تقييد الصوديوم.
المضادات الحيوية لمنع العدوى.
علاج الزلال إذا انتاج كمية البول والطفل أقل.
العلاج مدر للبول على أساس برنامج.
العلاج بريدنيزون بجرعة 2 ملغ / كغ / يوم استنادا إلى البرنامج.
باستثناء التدابير المذكورة أعلاه، متلازمة الكلوية المريض يحتاج أيضا إلى اتخاذ العلاج المناسب في الوقت المناسب.

هنا أوصي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy لك، فإنه من المفيد جدا لمتلازمة الكلوية المريض، وخاصة أولئك الذين لا يوجد لديه الاستجابة للأدوية الستيرويد جيد.

ويستند الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy على الأدوية العشبية الصينية ويستخدم خارجيا. من خلال وظائف مضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم وتوفير التغذية، وتلف الكلى يمكن إصلاحه. الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية يحتاج فقط إلى الاستلقاء في السرير لاتخاذ هذا العلاج، لذلك هناك لا ألم، لا المضايقات، لا الأضرار التي لحقت الجهاز الهضمي. وعلاوة على ذلك، خلافا للعقاقير الستيرويد، وهذا العلاج ليس له آثار جانبية، لأن جميع الأدوية تأتي من الطبيعة والتي تتم مطابقة من قبل الخبراء.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو ترغب في علاج متلازمة الكلوية بشكل فعال، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق