احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا عن تأثير شفائي للمريض مع التهاب الكلية الذئبة من الطب الصيني علاج


التهاب الكلية الذئبة، الطب الصيني، MedicineHow الصغيرة الصينية حول الأثر العلاجي للمريض مع التهاب الكلية فرفرية من قبل الطب الصيني العلاج؟ الصيني علاج علاج الطب لفرفرية التهاب الكلية ويمكن أيضا أن يكون لها تأثير علاجي جيد أو أفضل من العلاج الأخرى. هناك وسوف تظهر لك مريض الذي يعالج في المستشفى وتعافى الآن.

السيدة تشو هو مريض يعانون من التهاب الكلية الذئبة. عندما وصلت للتو إلى المستشفى، لديها هناك بروتينية 3+ على اختبار البول لها، وشدة تورم على ساقيها.

حكم العلاج في المستشفى وفقا لحالة المرض حقيقية لجعل العلاج أكثر ملائمة لهم. هكذا كنا نعامل لها علاج فعال وتغيير خطة العلاج مع تغيير حالتها في أي وقت.

النظر عن أن العلاج الهرموني لها لا يمكن أن تعمل بشكل جيد الآن، لذلك لدينا خبراء قرر استخدام علاج الطب الصيني علاج مرضها من جذورها.

بعد فترة من العلاج الطب الصيني، حالتها قد يصبح أفضل وأفضل، وتورم في ساقيها له تختفي، وانخفاض بروتينية ل1+ من 3+. فإنها تصبح أقوى بكثير من ذي قبل. ونحن سعداء للغاية لرؤية أنها لذيذ جدا لأخذ العلاج.

نحن نعرف عن أن أكبر وظيفة في الطب الصيني هو لتنظيف السموم في الدم وعلاج المرض من الجذر. ووفقا لهذا، لدينا العلاج مميزة الصغرى، الطب الصيني، والطب الصيني عن طريق الفم، وسلسلة من العلاجات الفعالة الأخرى للمرضى الذين يعانون من جميع أنواع أمراض الكلى.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن علاج الطب الصيني لالتهاب الكلية الذئبة، يرجى ترك رسالة أدناه أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

huaxiainstitute@hotmail.com

فايبر / ال WhatsApp +86 18831112890

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق