احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية القضاء على استتار الدم في البول لأمراض الكلى المرضى


كد، والقضاء على استتار الدم في البول، والطب الصيني TreatmentHow للقضاء على استتار الدم في البول لأمراض الكلى المرضى؟ الدم غامض هو خلايا الدم الحمراء تصدع في البول. وإنما هو أيضا نوع من رد فعل حول الفشل الكلوي في بعض درجة. هناك سببان لخلايا الدم الحمراء الكراك.

الأسباب الفسيولوجية: باستثناء الدورة الشهرية للمرأة، ممارسة التمارين الرياضية والكثير من كمية المياه قد يسبب للدم الخفي في البول، ولكنها سوف تختفي في فترة زمنية قصيرة، لا ضرر على الجسم لدينا.

الأسباب المرضية: السبب الأكثر شيوعا هو العدوى، مثل عدوى المسالك البولية والتهاب الكلى، والسبب الثاني الشائع من الدم غامض هو الحجر، سواء كان حصوات الكلى أو الحالب وحساب التفاضل والتكامل أو غير المثانة الحجر. والسبب الثالث هو الورم، الذي هو شرط للخطر.

هناك أنواع كثيرة من مرض في الكلى وتسبب في الدم غامض، والتي تشمل مرض حاد الكبيبي، التهاب الكلية الكبيبي المزمن، اعتلال الكلية ايغا وهلم جرا. خاصة بالنسبة للالتهاب الكلية المزمن، والدم غامض متقطعة في هذه المرحلة المبكرة، التي من السهل أن الإهمال لأي أعراض أخرى. هذا هو السبب في التهاب الكلية المزمن أيضا أن يسمى ب "القتلة غير مرئية"

كيفية علاج للدم الخفي مع الطب الصيني في العيادة؟
الدم غامض هو صعوبة بالنسبة للعديد من المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، للبروتين من السهل السيطرة عليها. الشيء نفسه مع العلاج بروتينية، ونحن أيضا علاج الدم غامض من الخلايا.

بسبب الدواء عن طريق الفم من الصعب للوصول إلى الكلى واتخاذ آثار، لذلك نحن إنشاء بعض الطرق علاج جديد مثل دو الكى، على البخار دو، الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، حمام العلاج، وما إلى ذلك، والأدوية الآثار هي أسهل للوصول إلى في الكلى من خلال أنواع من خيارات العلاج. هذه الأدوية يمكن أن تحسن حالة نقص تروية الخلايا ووقف عملية الخلايا التدهور والحفاظ على وظيفة الكلى على نحو فعال، على أساس هذه الفكرة، يمكننا القضاء على الدم غامض بشكل فعال.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الصيني القضاء على الدم غامض، يرجى ترك لنا رسالة أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

huaxiainstitute@hotmail.com

فايبر / ال WhatsApp +86 18831112890

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق