احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يسينوبريل لعلاج مرض المرحلة 3 الكلى


يسينوبريل لعلاج المرحلة 3 الكلى DiseaseLisinopril في مجموعة من الأدوية المعروفة باسم الإنزيم (ACE) مثبطات المحول للأنجيوتنسين. وهو يعمل عن طريق خفض بعض المواد الكيميائية التي تضيق الأوعية الدموية، بحيث يتدفق الدم بسهولة أكبر ويمكن للقلب ضخ الدم بشكل أكثر كفاءة. إذن، هو هذا الدواء فعال لمرض مرحلة علاج 3 الكلى؟

يسينوبريل يمكن استخدامها وحدها أو بالاشتراك مع أدوية أخرى لعلاج ارتفاع ضغط الدم. ومع ذلك، لا يمكن لجميع المرضى الذين يعانون من مرض المرحلة 3 الكلى أخذ هذا الدواء. أولئك الذين هم في الحالات التالية يجب تجنب اخذ هذا الدواء:

1. ينبغي على النساء الحوامل عدم استخدام هذا الدواء، لأنها يمكن أن تضر بالجنين. فمن الضروري أن تتوقف عن استخدامه واخبر الطبيب على الفور إذا كان أحد تصبح حاملا.

2. الأفراد الذين لديهم ذمة وعائية وراثية يجب عدم استخدام هذا الدواء.

3. ينبغي على مرضى السكري عدم استخدام هذا الدواء مع أي دواء يحتوي على أليسكيرين (Tekturna، Tekamlo، Amturnide، Valturna).

ما هي الآثار السلبية يمكن يسينوبريل السبب؟

هذا الدواء قد يسبب آثارا جانبية. أخبر الطبيب إذا كان أي من هذه الأعراض شديدة أو لا تذهب بعيدا:

السعال، والدوخة، والصداع، والتعب المفرط، والضعف، والغثيان، والإسهال، وردة سيلان، وانخفاض في القدرة الجنسية، والطفح الجلدي، وما إلى ذلك

بعض التأثير السلبي يمكن أن تكون خطيرة. إذا واجهت أي منهم، استدعاء الطبيب على الفور:

تورم (في الوجه والشفتين والعينين واليدين والقدمين والكاحلين والساقين)، صعوبة في التنفس، الإغماء، الدوار، علامات للعدوى، والجلد الأصفر أو العينين، وألم في الصدر.

إذا كان لديك أسئلة أخرى حول علاج المرحلة 3 أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق