احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن غسيل الكلى علاج السوائل في الرئتين تماما


يمكن غسيل الكلى علاج السوائل في الرئتين TotallyFluid في الرئتين ومن المعروف أيضا باسم الوذمة الرئوية. هناك العديد من الأسباب يمكن حملها، مثل مشاكل القلب والالتهاب الرئوي والسل، واستنشاق الغازات السامة، مشكلة في الكلى وهلم جرا. والسوائل في الرئتين يمكن أن تجعل من الصعب على المرضى على التنفس، والتي يمكن أن تكون خطيرة جدا. الكثير من الناس قلقون جدا حول علاج هذه الأعراض.
وcuases الوذمة الرئوية في أمراض الكلى
والمهمة الرئيسية للالكلى على تنقية الدم من خلال استخراج السائل منه ومن ثم التخلص تشغيله في شكل البول. وتشارك أيضا في تنظيم الصوديوم (الملح) مستويات، فائض التي يتم التخلص عن طريق البول. الكثير من الصوديوم في الجسم يمكن أن يسبب احتباس السوائل (وذمة) في أي جزء من الجسم بما في ذلك الرئتين. مع بداية مشاكل في الكلى، والقضاء على النفايات من الدم وكذلك السيطرة على مستويات الصوديوم وضعت على الموقد الخلفي. كل هذا يمكن أن تسهم في تطوير السوائل في الرئتين.
يمكن لعلاجنا سائل علاج في الرئتين تماما؟
غسيل الكلى يمكن أن يساعد مرضى الفشل الكلوي إزالة الفضلات والسوائل الزائدة من الجسم وتأثير العلاج يمكن أن يكون واضح. لذلك السائل في الرئتين يمكن أن يزول من خلال غسيل الكلى.
ومع ذلك، غسيل الكلى لا يمكن علاج السوائل في الرئتين من الأسباب الجذرية. ويتسبب احتباس السوائل عن طريق تلف الكلى وضعف وظائف الكلى مما يجعل الكلى لا تعمل بشكل طبيعي. لمرضى الفشل الكلوي، غسيل الكلى ليست خطة طويلة للمستقبل، لأن غسيل الكلى غير قادرة على التعامل مع الفشل الكلوي وضعف وظائف الكلى.
إذا كنت ترغب في علاج السوائل في الرئتين بشكل فعال أو ترغب في علاج أمراض الكلى من دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق