احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية مساعدة الثنائي الكلى متني المريض غسيل الكلى تجنب


كيفية مساعدة الثنائي الكلى متني تجنب المريض DialysisBilateral المرض متني الكلى هو اضطراب الكلى، والذي يعانون من ضعف لحمة الكلى في كل من الكليتين. دون السيطرة جيدة، وهذا المرض قد تقدم إلى مرحلة متقدمة، ثم، يكون المرضى لمواجهة غسيل الكلى.
ما هو العلاج يمكن أن يساعد هؤلاء المرضى تجنب غسيل الكلى؟
العلاج شيوعا لمرض متني الكلوي الثنائي وتهدف عادة إلى تخفيف بعض الأعراض وإبطاء تطور المرض. ومع ذلك، إلا أن هذا لا يكفي. الضرر الكبيبي لا يمكن علاجها عن طريق هذه الادوية الغربية. حتى المرضى الذين يعانون من مرض الكلى متني الثنائي الذين يتلقون العلاج الشائعة لا يزال معرضون لخطر الفشل الكلوي الذي يحتاج لغسيل الكلى أو زرع الكلى في المستقبل القريب. إذا وظيفة الكلى الخاصة بك وتبقي في الانخفاض، ثم خبراء أمراض الكلى يوصي الادوية العشبية الصينية التي تعتبر علاج فعال لمرض الكلى متني الثنائي.
تقنيات تنقية الدم متقدمة مثل غسيل الكلى، والامتزاز المناعي، وتبادل البلازما، نضح الدم يمكن أن تستخدم لتنظيف السموم في الدم، وهذا للتخفيف من أعراض المقابلة من مرض متني الكلوي الثنائي. ومع ذلك، فإنه لا يمكن إزالة تلك الأعراض من جذورها.
من خلال مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم وتوفير التغذية للالكلى التالفة، ويمكن أن الأدوية العشبية الصينية تساعد المريض إصلاح الضرر الكبيبي. ومن المرجح أن تمنع فقدان وظائف الكلى وتحسينه، إلى حد ما، ثم، غسيل الكلى وزرع الكلى يمكن منعها ويمكن تحسين نوعية الحياة.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك الطب الصيني لأمراض الكلى أو ترغب في تجنب غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق