احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج بروتينية في أمراض الكلى


كيفية علاج بروتينية في الكلى DiseaseJust مثل ارتفاع مستويات الكرياتينين، وتسرب البروتين في البول (البيلة البروتينية) هو واحد من أكثر الأعراض شيوعا من مرض في الكلى. إذا لا يمكن السيطرة عليها بروتينية بشكل جيد، فإنه يمكن تسريع تطور المرض، ثم، قد يعاني المرضى أكثر من أعراض. ثم كيفية التعامل بروتينية في أمراض الكلى؟
بصفة عامة، واقترح المرضى الذين يعانون من تسرب البروتين في البول للحفاظ على نظام غذائي منخفض البروتين، وبالتالي لتقليل العبء على الكلى، وتناول الأدوية مثل مثبطات ACE والمجالس لعلاج بروتينية وحماية الكلى. ومع ذلك، هناك مجموعة من المرضى قد تجد أن هذه الإجراءات ليست بهذه مفيدة، مثل المرضى الذين يعانون من FSGS.
وزيادة تسرب البروتين في البول يمكن أن يؤدي إلى مزيد من الفشل الكلوي وتفاقم وظيفة الكلى. مع مرور الوقت، وهذا يمكن أن يسبب الكلى إلى فشل وحالة تطور الفشل الكلوي المزمن، التي قد تحتاج إلى غسيل الكلى أو زرع الكلى في المستقبل القريب.
حتى في أودر لمساعدة هذا الجزء من المريض، وهنا أنصحك بدعة من الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy لكم، لأغراض هذه لطب الصيني هي لإصلاح تلف الكلى وتعزيز وظائف الكلى من خلال سلسلة من المهام التي يمكن للأدوية الغربية لا تحقيق.
في كلمة واحدة، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy ليس فقط يمكن القضاء على بروتينية ولكن أيضا يمكن إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج لأمراض الكلى أو يريدون السيطرة على بروتينية في أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: Kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق