احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي مع الكرياتينين عالية: هل أنا في خطر


الفشل الكلوي مع الكرياتينين عالية: هل أنا في مستوى DangerCreatinine باعتبارها واحدة من مؤشر على أمراض الكلى، فإنه يمكن أن تعكس درجة الضرر وظائف الكلى، وذلك مرة واحدة في مستوى الكرياتينين يذهب عالية، فإن المريض مرض الكلى يغضب جدا.

هل ارتفاع مستوى الكرياتينين يعني حياتك في خطر كبير؟

في الواقع، هناك العديد من المؤشرات من أمراض الكلى ومستوى الكرياتينين هو مجرد واحد من أعراض مرض الكلى، ما هو أكثر من ذلك، قد تتأثر ببعض العوامل الأخرى، لذلك عندما نريد أن نعرف ما إذا كانت حياة المريض في خطر أم لا ، ينبغي أن نولي اهتماما خاصا لحالة المرض كلها، وهذا هو المرحلة التي هم المرضى الآن في.

عادة، بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى، ليست هناك حاجة للقلق حول الحياة، والنقطة الأساسية بالنسبة لهم هو العثور على علاج منتظم وأعتبر الآن. هذا هو لأنه في مرحلة مبكرة الكلى معطوب أقل ما يقال أو معتدلة، لذلك طالما أنك لم تقع في المرحلة 4، لا يزال لديك فرصة لعكس مرضك، وبالتالي لتجنب غسيل الكلى وزرع.

للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى المتقدمة، وأنها ستتخذ غسيل الكلى أو زرع الكلى لإطالة حياتها، إذا لم تتخذ أية إجراءات، فإن حياتهم ستكون في خطر كبير.

في الواقع، للأشخاص الذين يعانون الفشل الكلوي، وهناك يمكن أن طرق أخرى تساعدهم على العيش لفترة أطول، بغض النظر عن أنها في مرحلة مبكرة أو مرحلة متقدمة، وهذا هو Osmotherapy الطب الجزئي الصينية. وهو يختلف عن علاج الغربية، فإنه يمكن تخفيف أعراض مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين عن طريق تحسين وظائف الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للناس أن لديها نوعية وحياة أطول.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا علاج الفشل الكلوي أو ترغب في الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين في الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق