احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 3 أمراض الكلى مع أي أعراض الكثير: هل يجب أخذ العلاج


المرحلة 3 أمراض الكلى مع أي أعراض الكثير: هل يجب أن أتناول TreatmentTo يكون بصراحة كمريض مع المرحلة 3 أمراض الكلى، يجب أن تأخذ العلاج في الوقت المناسب، مهما كنت تعاني من العديد من الأعراض أو لا.
لماذا المريض مع المرحلة 3 يجب أخذ العلاج في الوقت المناسب؟
المرحلة 3 هي نقطة ترسيم للمريض مرض الكلى. المرحلة 1 والمرحلة 2 هي تلك مرحلتين أن الظروف ليست شديدة، وظروف المرض يمكن عكسها بشكل عام. ومع ذلك، مرحلة 4 و 5 مرحلة تعني الكثير وظائف الكلى قد فقدت، فإنه من المستحيل تقريبا لعكس الظروف. أما بالنسبة للمرضى الذين يعانون من المرحلة 3، فمن الضروري للغاية بالنسبة لهم لتلقي العلاجات الفعالة للسيطرة على تطوير الشرط، وإلا فإن الشرط سوف سوف تقدم إلى المرحلة 4، حتى المرحلة 5 في سرعة سريعة. ثم، فإن حياة المريض يكون في خطر كبير.
ما هو أكثر من ذلك، بالنسبة للمريض مع المرحلة 3 أمراض الكلى، قد تضررت كلاهم معتدلة، دون العلاج في الوقت المناسب، فإنها MEY تعاني أكثر مضاعفات أمراض الكلى مثل فقر الدم، وارتفاع ضغط الدم أو أمراض العظام وهلم جرا. وهذه الأعراض تعذيب الكثير منهم، وذلك للمريض مع المرحلة 3، وكنت أفضل أخذ العلاج في الوقت المناسب.
إذا المرضى الذين يعانون أمراض الكلى مرحلة 3 يمكن أن العلاجات الفعالة في الوقت المناسب، هي وظيفة الكلى المرجح أن تكون محسنة، ثم يمكنهم العيش حياة طبيعية كما يفعل الآخرون. يستخدم الطب الجزئي الصيني Osmotherapy عادة لحفظ الكلى المرضى أنفسهم. لأنه يقوم على الأدوية العشبية الصينية، ولكنها تستخدم خارجيا. كما يمكن أن تقوم به بعض وظائف الادوية الغربية غير قادرة على تحقيق، ويتم استخدامها لإصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى.
إذا كنت مهتما في هذا العلاج لأمراض الكلى أو ترغب في علاج المرحلة 3 أمراض الكلى على نحو فعال، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق