احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاجات الفعالة للمرحلة مرض الكلى 4


العلاجات الفعالة للمرحلة 4 الكلى DiseaseStage 4 أمراض الكلى تعني أن الشرط هو في مرحلة الفشل الكلوي، وقد فقدت وظيفة الكثير الكلى. بشكل عام، والمرضى الذين يعانون من المرحلة 4 أمراض الكلى سيتم أوصت غسيل الكلى وزرع الكلى للحفاظ على حياتهم. ولكن هل تعرف أن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy يمكن أن تستخدم أيضا لعلاج هذا المرض.
غسيل الكلى يمكن أن يساعد المرضى إزالة النفايات والسوائل الزائدة من الجسم، ولكن بعض المرضى أن تتحمل بعض المضاعفات. إذا كان لغسيل الكلى كافية ويمكن أن يزول التعقيدات، لا يمكن للحياة المتوقع أن يكون 5-10 سنوات.
زرع الكلى هو أيضا خيارا للمرضى الذين يعانون من المرحلة 4 أمراض الكلى. وبصفة عامة، زرع الكلى يمكن أن يساعد المرضى على التخلص من غسيل الكلى ويعيش حياة أطول من المرضى الذين خضعوا لغسيل الكلى. بشكل عام، بعد تلقي زرع الكلى، ومعدل البقاء على قيد الحياة لمدة سنة هو 85٪، ومعدل البقاء على قيد الحياة لمدة خمس سنوات هو 60٪، ومعدل البقاء على قيد الحياة لمدة عشر سنوات هو 1٪. ولكن بعض المرضى يمكن أن يعيش لأكثر من 20 عاما بعد تلقي زرع الكلى، في حين أن بعض حتى الموت بعد شهر من العملية.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherpay أيضا يمكن أن يكون واحدا من خيار جيد للفشل الكلوي المريض، ويمكن أن يساعد المرضى تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى من خلال إصلاح تلف الكلى، وتعزيز وظائف الكلى وتحسين نظام المناعة. وسيتم تعزيز تأثير العلاج من الواضح إذا كان المرضى لا يزال يمكن أن تنتج البول، وإذا كان من الممكن تحسين الحالة، يمكن للمرضى الذين يعانون من المرحلة 4 أمراض الكلى يعيش مثل الشخص العادي.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار في الطب الصيني التقليدي، فهو يجمع أملا جديدا لجميع المرضى الذين يعانون أمراض الكلى، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو ترغب في علاج المرحلة 4 أمراض الكلى بشكل جيد، يمكنك إرسال الكتابة الينا او ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: Kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق