احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الصينية عشبة لعلاج البروتين في البول


الصينية عشبة لعلاج البروتين في UrineProtein في البول هي الأعراض المبكرة لأمراض الكلى، مما يعني قد تعرضت للتلف الكلى. في هذه المقالة سوف نقدم بعض العلاج العشبة الصينية للبروتين في البول، والتي يمكن أن تساعد المرضى على تحسين حالة مرضهم.

وكما نعلم، في البلدان الغربية، ويطلب من معظم الأطباء مرضى الكلى لاتخاذ الأدوية الغربية، والتي يمكن أن تساعد في السيطرة على الأعراض والمضاعفات بشكل جيد للغاية. ومع ذلك، الادوية الغربية غالبا ما يكون لها آثار جانبية للمرضى، والمرضى الذين يحتاجون إلى أخذ الأدوية لفترة طويلة. عندما تتوقف عن تناول الأدوية أو خفض جرعة من الأدوية، والأعراض يمكن أن تزداد سوءا مرة أخرى.

نسبيا يتحدث، والأعشاب الصينية لديها آثار جانبية أقل، وأنها يمكن أن تساعد في تخفيف أعراض وعلاج أمراض الكلى.

وهنا بعض الأعشاب الصينية المشتركة التي يمكن أن تساعد البروتين علاج في البول.

1. المستنزف

كما تظهر الدراسات أن بروتين في البول يرتبط ترسب FRA في الكبيبات، وعلقة يمكن أن يساعد على تقليل ترسب FRA. في هذا الجانب، يمكن علقة يساعد على التقليل من البروتين في البول.

2. Periostracum الزيز

يمكن أن يكون سبب البروتين في البول التهاب الكلية المزمن، وسوف تفاقم حالة المرض يسبب أيضا البول البروتين. في هذه الحالة، يمكن الزيز periostracum تساعد أيضا المرضى لعلاج بروتين في البول.

بعض الأعشاب الصينية الأخرى مثل eupolyphaga، العقرب، حريش، agkistrodon والبنغول مفيدة لعلاج البروتين في البول أيضا. إذا كنت مهتما في تلك الأعشاب الصينية أو ترغب في علاج أمراض الكلى على نحو فعال، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق