احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن الطب الصيني تحسين وظيفة الكلى


كيف يمكن الطب الصيني تحسين وظيفة الكلى الطب الصيني هو مختلفة بدلا من علاج الغربية في علاج أمراض الكلى. فإنه يأخذ أساسا الأعشاب الصينية التقليدية لإصلاح تلف الكلى، والتي سبق أن ثبت أن تكون فعالة للغاية.
كيف يمكن أن الطب الصيني تحسين وظيفة الكلى؟
لتحسين وظائف الكلى، علينا أولا أن ينظف الدم. هناك الكثير من السموم والعوامل الالتهابية في الدم الذي يسبب المزيد من الضرر للكلى. في الطب الغربي، يمكن غسيل الكلى فقط إزالة جزيئات صغيرة مثل السموم الكرياتينين واليوريا وحمض اليوريك. جزيئات السموم كبيرة مثل الهوموسستين وبروتين ملزمة الريتينول لا تزال في الدم وتسبب ضررا أكثر خطورة.
ثانيا، لمواصلة تنظيف السموم ومجمع المناعي المودعة في الأوعية الدموية والكلى، ونحن نستخدم الادوية العشبية الصينية. المادة الفعالة من الأعشاب الصينية يمكن أن يتحد مع مجمع المناعي، وتقسيم منهم وتفريغ لهم للخروج من الجسم. الى جانب ذلك، الطب الصيني يمكن أن تمدد الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم في الكليتين، وبالتالي فإن المناعية المعقدة وإضافية مصفوفة الخلوية التي تسبب التليف الكلوي في الصورة يمكن تفريغها خارج.
والخطوة الثالثة هي لتنظيم نظام المناعة الفطري وتكملة الدم وتشي وذلك لتنشيط تجديد النفس من الخلايا التالفة في الكلى وتعزيز تحسن من وظيفة الكلى.
ما هو أكثر من ذلك، استخدام الطب الصيني التقليدي هو صارمة للغاية، فقط عندما حققنا تحليل دقيق للحالة الكلى المريض يمكننا تقديم الإرشادات المناسبة.
حتى إذا كنت مهتما في الطب الصيني أو ترغب في تحسين وظائف الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسائل أدناه. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق